,

بالصور| أفضل 10 فنادق في باريس للإقامة خلال 2020


متابعة-سنيار: تزخر العاصمة الباريسية بالفنادق الفاخرة التي تجمع بين التاريخ العريق والتصاميم المعاصرة، والديكورات الداخلية الفخمة والحديثة والسحر القديم والخدمة المتميزة.

وفيما يلي أفضل الفنادق الفاخرة في باريس، والتي ستمكنك من الاستمتاع بنمط الحياة الباريسي:

فندق فور سيزونز جورج الخامس باريس، Four Seasons Hotel George V Paris

يقع فندق جورج الخامس الفخم على بعد خطوات قليلة فقط من شارع الشانزليزيه، ويضم تراسات خاصة تطل على مناظر رائعة لمدينة باريس، وعروض الزهور الفخمة المميزة، ويقدم فندق Four Seasons Hotel George V Paris علاجات المنتجع الصحي، والطعام الحائز على جائزة ميشلان، وهو واحد من أغلى الفنادق في باريس التي تعيد تعريف الفخامة في عاصمة النور.

لو بريستول، Le Bristol Paris

يقع فندق القصر Le Bristol Paris، أحد أفضل الفنادق في باريس، على بعد خطوات فقط من الشانزليزيه و La Madeleine Place، وهو يوفر حوض سباحة على السطح مع حديقة فرنسية أصلية داخلية وإطلالات على أسطح المنازل في باريس وبرج إيفل ومونمارتر في الخلفية، ويستوعب الفندق مركز السبا والعافية الحائز على جائزة، والذي يضم مقصورة تشمس اصطناعي، وحيث يمكن تقديم علاجات التدليك وعلاجات La Prairie، ومطعم Epicure، الحائز على 3 نجوم ميشلان.

رويال مونسو رافلز باريس، Le Royal Monceau Raffles Paris

على الطريق بين قوس النصر و Parc Monceau، تم إعادة إحياء Grand Royal Monceau بعد تجديده من قبل Philippe Starck، ومع علاجات Clarins وصالة رياضية وأكبر حمام سباحة فندقي في باريس، يحتوي هذا الفندق الباهظ على غرف نوم فاخرة تتميز بفخامة فنية من المصابيح والطاولات الانتقائية، وتمزج بين اللمسات الرجعية والمعاصرة، مع سرير كبير على الجزيرة، والصور والأعمال الفنية، ومطعمين حاصلين على نجمة ميشلان واحدة.

الماندرين أورينتال باريس، Mandarin Oriental Paris

فندق Mandarin Oriental Paris هو ملاذ للأناقة والرفاهية الرائعة، يقع في مبنى تاريخي في وسط مدينة باريس ويعود تاريخه لثلاثينيات القرن العشرين، وهو عبارة عن فندق قصر، ويضم حديقة داخلية ذات مناظر طبيعية ومنطقة سبا تبلغ مساحتها 900 متر مربع ومطعم راقي حائز على نجمتي ميشلان.

فندق دي كريون، Hotel de Crillon

تتوفر معظم الغرف في هذا الفندق الفاخر على شرفات، ويوفر إطلالات على برج إيفل، ويضم سبا ومسبحا داخليا يتميز بديكور غير تقليدي ومنطقة مدفأة، ويمكن للضيوف الاسترخاء في السبا أو الاستمتاع بالتدليك وعلاجات التجميل بتكلفة إضافية.

فندق بلازا أثيني باريس، Plaza Athenee Paris

يحتوي فندق Plaza Athenee Paris الفاخر على سبا Dior Institute و5 مطاعم وبار كوكتيل وحلبة تزلج موسمية، ويوفر أيضًا أماكن إقامة أنيقة مع حمامات رخامية ويقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من شارع الشانزليزيه.

فندق ذا بينينسولا باريس، The Peninsula Paris

يقع The Peninsula Paris في مكان مثالي في Avenue Kléber، في قلب باريس، على مسافة قريبة من المعالم الأكثر شهرة في المدينة والمتاحف ومناطق التسوق الفاخرة.

لو موريس، Le Meurice

يقع فندق Le Meurice في مكان مثالي مقابل حديقة Tuileries Garden، بين Place de la Concorde ومتحف اللوفر، وقد احتل مكانة مميزة كجوهرة في تاج الفنادق الفرنسية الفاخرة منذ عام 1835، كما يوفر مطعما حائزا على نجمتي ميشلان بتصميم داخلي معاصر، بالإضافة إلى سبا ومركز للياقة البدنية مع علاجات التدليك.

ريتز باريس،Ritz Paris

يقع Ritz Paris في باريس، على بعد 500 متر من أوبرا غارنييه، ويضم مجموعة مختارة من الحانات والمطاعم ومركزا للياقة البدنية وسبا ومركزا صحيا يشتمل على مسبح وساونا وتدليك.

فندق شانجريلا باريس، Shangri-La Hotel Paris

هذا الفندق الباريسي هو المقر السابق للأمير رولاند بونابرت والمدرج في “الآثار التاريخية الفرنسية”. فندق Shangri-La Hotel Paris هو قصر يقع عبر نهر السين ويواجه برج إيفل الذي يقدم خدمات الصحة والترفيه التي تشمل حمام سباحة داخلي وغرفة للياقة البدنية مع ضوء النهار الطبيعي.