,

بالصور| أفضل 12 فندق في شيكاغو


متابعة-سنيار: تزخر شيكاغو بالهندسة المعمارية، والمتاحف المبتكرة، والمناظر الخلابة المطلة على البحيرة، بالإضافة إلى العروض الثقافية الغنية، والفنادق من مختلف المستويات والفئات.

مع رقم قياسي بلغ 57.6 مليون زائر في عام 2018، وفقا لصحيفة شيكاغو صن تايمز، نمت أكبر مدينة في الغرب الأوسط لتشمل العديد من خيارات الفنادق المذهلة.

ومن الفنادق الصغيرة الحميمة إلى العلامات الفندقية العالمية، تقدم شيكاغو مجموعة هائلة من أماكن الإقامة للمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الرفاهية والعائلات والسياح من جميع الأنواع.

ويوجد في المنطقة التجارية المركزية وحدها حوالي 145 منشأة فندقية تحتوي على 45.039 غرفة، ويمكن أن تبدأ أسعار بعض أفضل الفنادق من حوالي 100 دولار في الليلة (باستثناء أيام العطلات).

وفيما يلي قائمة أفضل 12 فندقا في شيكاغو، تم اختيارها بناءا على الإقامة الفعلية واستعراضات موقع بيزنس إنسايدر، “Insider Picks” السابقة، فضلاً عن معايير مثل الفنادق ذات التصنيف العالي، التي تتم مراجعتها جيدا من قبل Booking.com، والتي تتوفر عادةً بسعر معقول لا يتجاوز 300 دولار في الليلة:

LondonHouse Chicago ابتداءا من 101 دولار في الليلة

يقع الفندق على بعد خطوات فقط من زاوية شارع Michigan Avenue و Wacker Drive في مبنى تاريخي في شيكاغو ومبنى London Guarantee and Accident Building السابق.

فندق EMC2 ، Autograph Collection، ابتداء من 107 دولارا في الليلة

يعد فندق EMC2 ، Autograph Collection (جزء من مجموعة Marriott Marriott Marriott by Marriott) أحد فنادق البوتيك الفريدة حقًا في حي Streeterville بوسط مدينة شيكاغو، وتتميز الغرف بديكور أنيق وأرضيات من الخشب الصلب وأعمال فنية مثيرة تجريبية على الطراز التقليدي.

Kimpton Gray بدءا من 112 دولارا في الليلة

يقع فندق Kimpton Gray في وسط ناطحات السحاب في Loop، ويُعد مثاليا للمسافرين من رجال الأعمال في وسط المدينة، ويعود تاريخ المبنى التاريخي إلى عام 1894، وتتميز غرف الضيوف بالطراز العصري والمفروشات الفاخرة، ويمكنك الترقية إلى غرفة King Spa للاستمتاع بمقصورة الدش وحوض الاستحمام المنفصل، والذي يعتبر لطيفًا بعد يوم عمل طويل.

 Viceroy Chicago ابتداءا من 116 دولارا في الليلة

من الواجهة الجميلة التي تم تجديدها في ثلاثينيات القرن العشرين وحتى جدار اللوبي الذي يبلغ ارتفاعه 30 قدما، يقتبس Viceroy مظهرا رائعا، وهو يقع في حي Gold Coast حيث التسوق وتناول الطعام الرائع، والوصول إلى الشاطئ الرئيسي، كما أن الفندق قريب جدا من بحيرة ميشيغان.

 Chicago Athletic Association Hotel ابتداءا من 127 دولارا في الليلة

كان فندق Chicago Athletic Association في الأصل موطناً لنادي نخبة للرجال، وهو جوهرة معمارية يعود تاريخها إلى عام 1893، تم تحويله إلى فندق بوتيك في عام 2015، يضم غرفا أنيقة ومطعم Cindy’s Rooftop، وهو مطعم جيد التهوية مع شرفة كبيرة في الهواء الطلق تقدم بعضا من أفضل مناظر المدينة لـ Millennium Park و Lake Michigan.

 Ace Hotel Chicago بسعر يبدأ من 127 دولارا في الليلة

يقع فندق Ace Hotel Chicago، الذي يعد بسيطا جدا وحديثا، في حي West Loop أحد أحياء شيكاغو الأكثر عصرية، ويضم غرفا مريحة، ومطعم، وبار على السطح.

 Virgin Hotels Chicago ابتداءا من 135 دولارا في الليلة

تم إنشاؤه من قبل السير ريتشارد برانسون، وتم افتتاح أول فنادق Virgin في شيكاغو في عام 2015 داخل مبنى Old Dearborn Bank، ويقع هذا الفندق البوتيكي في وسط المدينة على بعد خطوات من شارع Michigan Avenue في حي Loop، ويقدم نهجا منتعشا للفخامة والراحة العصرية.

 

The Gwen بسعر يبدأ من 139 دولارا في الليلة

يقع The Gwen، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن من ماريوت بونفوي، في شارع ميشيغان الشهير مباشرةً، في مبنى تاريخي من طراز أرت ديكو يعود لعشرينيات القرن العشرين، وتحتوي الغرف المشرقة والحديثة على بياضات أسرّة  فاخرة جداً وسرير فخم.


 Thompson Chicago بسعر يبدأ من 139 دولارا في الليلة

تومسون شيكاغو هو مكان إقامة فاخر ومتطور، ويتميز بغرف فخمة تحتوي على أسرة مريحة، وبياضات فاخرة وحمامات حديثة وتوفر إطلالة رائعة على المدينة، ويقدم Nico Osteria في الطابق الأرضي المعكرونة منزلية الصنع والمأكولات البحرية اللذيذة.

 Loews Chicago Hotel بسعر يبدأ من 149 دولارا في الليلة

يقع فندق Loews Chicago Hotel في برج زجاجي من الصلب يتكون من 52 طابقا ويفضله المسافرين من رجال الأعمال الذين يتجنبون الفنادق التقليدية، وعلى عكس العديد من فنادق شيكاغو الموجودة في المباني التاريخية التي أعيد تأهيلها، فإن الفندق حديث يتميز بمساحات عامة فسيحة معاصرة، وغرف ذات الحجم اللطيف الجيدة التهوية.

 The Langham Chicago ابتداءا من 333 دولارا في الليلة

فندق Langham Chicago ذو الـ 5 نجوم هو الفندق المصنف رقم واحد في Chicago on Trip Advisor، وهو مثال كلاسيكي للفخامة، يمتدح باستمرار لخدمته الممتازة ومظهره الفاخر، ويقع هذا الفندق المليء بالفن في مبنى IBM الشهير الذي يتكون من 52 طابقا والذي صممه المهندس المعماري الشهير Mies van der Rohe.

The Peninsula Chicago بدءا من 425 دولارا في الليلة

يعد فندق بينينسولا شيكاغو من فئة الخمس نجوم أفضل فندق في شيكاغو، وهو أيضا أحد أفضل الفنادق في الولايات المتحدة، وحصل على مكان في قائمتنا بسبب مزيجه الفريد من الخدمة والأناقة، والتفاصيل الفخمة الموجودة داخل الغرف من بياضات Pratesi إلى التلفزيون فوق حوض الاستحمام في الحمام الرخامي.