,

بالصور| أفضل 5 فنادق فاخرة في فيينا


متابعة-سنيار: تقع فيينا على طول نهر الدانوب في شرق النمسا، وتتميز عن باقي مدن أوروبا بتاريخها الفخم، ومن الكاتدرائيات والكنائس الشاهقة إلى القصور المزخرفة التي تقف شاهداً على الإمبراطوريات المنسية، تقدم المدينة نظرة فاحصة على التراث الثقافي الغني ووتيرة الحياة العصرية الأنيقة في النمسا، وينطبق الشيء نفسه على الفنادق الفاخرة.

وهذه الفنادق الخمسة مصنفة بعناية لتوفير وسائل الراحة الحديثة في حين أن لكل منها نكهة فريدة من نوعها لإضافتها إلى إقامتك:

Andaz am Belvedere

يعد فندق Andaz am Belvedere مفهوما فندقيا تم بناؤه من قبل Hyatt، وهو فندق عصري جميل يضم 303 غرفة حضرية، بما في ذلك 44 جناحا، ويمزج بين التصميمات الداخلية الإبداعية والمفروشات والأعمال الفنية، مع الخدمة والاهتمام بالتفاصيل والانغماس في المنطقة المحيطة. مع غرف تبدأ من 150 يورو، يمكنك الاستمتاع بمطعم Eugen21 الرائع في الفندق والذي يتميز بمزيج من الأطباق الموسمية والمأكولات الحضرية الفيينية.تشمل وسائل الراحة خدمة الكونسيرج الرائعة ومركز لرجال الأعمال، فضلا عن مركز للياقة البدنية وخدمة الغرف من فئة الخمس نجوم.

Palais Hansen Kempinski

هذا القصر هو فندق مصمم لتلبية احتياجات العميل المميز الذي يسعى للاستمتاع بكل ما تقدمه فيينا الفاخرة، مع إطلالات على الفناء وأجنحة السقيفة والمشاهد المهيمنة في فيينا التاريخية. يضم هذا الفندق العديد من المطاعم والبارات من فئة الخمس نجوم، ويضم أيضا صالة سيجار جميلة، ولا يوفر السبا الموجود في الموقع علاجات التدليل والتطهير فحسب، بل يضم أيضا مركزا للياقة البدنية مجهز بالكامل ومسبحا داخليا.

Hotel Imperial

تم تسمية فندق Imperial لأنه تم بناؤه في الأصل كمقر لبلدة الملوك في عام 1863، وفي عام 1873 تم تحويل القصر إلى فندق يحتوي على أكثر من 130 غرفة وجناح، يوفر العديد منها إطلالة رائعة على مدينة فيينا القديمة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل الراحة مثل الواي فاي في جميع أنحاء المبنى، ومركز لياقة بدنية رائع، وخدمة الغرف، ورغم عدم وجود مطاعم في هذا الفندق، إلا أنه يقدم خدمة توصيل العشاء المحلية من المطاعم المحترمة مثل Café Imperial Wien، ومطعم OPUS، وغيرها من المطاعم الفاخرة المحلية.

Hotel Bristol Wien

يقع فندق بريستول، وهو أحد أفراد عائلة فنادق ماريوت، على الجانب الآخر من دار الأوبرا في فيينا، ويعد جوهرة آرت ديكو في تاج فيينا منذ عام 1892، مع أكثر من 150 غرفة حصرية و 24 جناحا فريدا توفر إطلالة رائعة على مناظر خلابة للمدينة القديمة، ويمكنك الاستمتاع بوجبات رائعة طوال اليوم في مطعم الفندق، وصالة Bristol Lounge، ويضم فندق بريستول أيضا العديد من صالونات التجميل، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية مخصص يعمل على مدار 24 ساعة.

Palais Coburg

فندق Coburg Palace هو فندق تاريخي آخر، تم تثبيته في الأصل في القرن الخامس عشر وتم بناؤه في قصر رائع في القرن 19، وفي السبعينيات، تم إجراء عمليات تجديد وتم تحويل القصر إلى فندق بوتيك فاخر من فئة الخمس نجوم. يحتوي الفندق الفاخر على 33 جناحا، وجميعها مزينة بشكل رائع بأدق التفاصيل مع الاحتفاظ بجميع وسائل الراحة الحديثة المتوقعة، وبفضل الفندق، يمكنك حجز أمسية تذوق الطعام في مطعم تذوق الطاهي الشهير Silvio Nickol في مدينة فيينا.