,

بالصور| “أكبر يخت خاص في العالم” يضم مسبحا داخليا وملهى ليلي وطائرتي هليكوبتر


متابعة-سنيار: كشف المصمم البحري الشهير والمهندس المعماري إسبين أوينو عن تصميمات جديدة لسفينة تبلغ مساحتها 282 مترا وصفت بأنها: “أكبر يخت خاص في العالم”، و “الجيل التالي من اليخوت الفاخرة الفخمة”.

يُطلق عليها اسم “Njord”، وهو اسم إله البحار والرياح في الأساطير الإسكندنافية، وهي سفينة بحثية وسيتم تجهيزها للقيام بمهام علمية وأوقيانوغرافية خلال رحلاتها.

Njord هي مشروع تصميم ومفهوم، ويعتقد المصمم أن تاريخ التسليم في عام 2024 قد يكون ممكنا وهو يبحث حاليا عن حوض بناء سفن يمكنه تنفيذ المشروع.

تحتوي السفينة الفاخرة الفخمة على 12 طابق و 118 مسكن خاص، والتي ستكون متاحة للبيع.

يمكن تخصيص كل وحدة من هذه الوحدات السكنية إلى 20 بتكوين مختلف وستتضمن غرفة معيشة مع إطلالات على البحر والوصول إلى التراسات المفتوحة.

سيحصل المشترون على الاختيار من بين مجموعة من شقق من غرفتين إلى ست غرف نوم موزعة على مساحة تتراوح بين 116 و 800 متر مربع.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السفينة أيضا على مساحة لـ 16 جناحا للضيوف وجناح الخادم الشخصي.

تشمل وسائل الراحة المقدمة لضيوفها مرسى قابل للنفخ مع منصات قابلة للطي في المؤخرة، وحوض سباحة بمياه البحر المركزية، ومسبحين آخرين في الهواء الطلق، وحمام سباحة مائي داخلي، ومرافق صحية مختلفة، وملهى ليلي وصالة موسيقى الجاز، وغيرها الكثير.

فيما يتعلق بالألعاب على متن Njord، سيأتي اليخت الفخم بطائرات بدون طيار وغواصات، وحتى طائرتين عموديتين من طراز Airbus ACH 160 يصل مداها إلى 400 ميل بحري.