,

بالصور| أهم 7 افتتاحات فندقية جديدة في عام 2020


متابعة-سنيار: من المقرر أن نرى بعض أسماء الفنادق المفضلة تتوسع إلى مدن جديدة لم يكن لها وجود فيها، ويقوم أصحاب الفنادق من قبيل W Hotels و Four Seasons، وغيرها بتنويع محفظتهم، وسواء كنت ترغب في السفر في جميع أنحاء العالم والتسوق في شارع الشانزليزيه أو قضاء عطلة نهاية الأسبوع في مكان ما بالقرب من المنزل، يمكنك أن تطمئن وأنت تعلم أن هناك فندقا جديدا ينتظر منك تسجيل الوصول إليه.

فيما يلي سبعة من أكثر العقارات المتوقع افتتاحها في 2020، بالصور:

 Aman New York

سوف يرتبط فندق Aman New York بمبنى Crown Palace التاريخي الذي يعود إلى عصر مذهل والذي يضم 83 غرفة وجناحا، كما أن موقعه في زاوية الجادة الخامسة والشارع 57 سيضعه في قلب مانهاتن ويمنح الضيوف إطلالة لا مثيل لها على أفق العالم الأكثر شهرة، وسيكون للفندق أيضا ملاذا صغيرا على شكل Aman Spa مع حمام السباحة الداخلي وحفر النار ومنازل السبا.

Cheval Blanc Paris

تقوم مجموعة شيفال بلانك المملوكة لشركة إل في إم إتش بتوسيع وجودها في فرنسا العام المقبل بافتتاح شيفال بلانك باريس، ومع 72 غرفة فقط، فإن الفندق صغير بما يكفي لتصنيفه كـ “بوتيك” ويقدم شكلاً من أشكال الخصوصية. لكنه يفخر بموقعه مباشرة بجوار متحف اللوفر ونوتردام.

Bulgari Paris

إن تحول بولغاري إلى أكثر من مجرد علامة تجارية للمجوهرات يشبه قصة سندريلا، وفندقها الباريسي الذي سيفتتح عام 2020 هو الفصل التالي فقط، ويقع عنوانه في 30 Avenue George V في مكان مريح داخل منطقة Triangle d’Or الحصرية، حيث يوجد في كل زاوية متجر الأزياء الراقية أو مطعم حائز على نجمة ميشلان، وسيحتوي الفندق على 76 غرفة، معظمها عبارة عن أجنحة فاخرة صممها المهندسون المعماريون الإيطاليون أنطونيو تشيتريو باتريشيا فييل، المهندسون المعماريون لجميع فنادق بولغاري.

Four Seasons Tokyo Otemachi

انطلاقا من نجاح فندقهم في حي مارونوشي بطوكيو، من المقرر أن تفتتح مجموعة فورسيزونز فندقها الثاني في المدينة الصاخبة، وتقع هذه المرة مباشرة بجوار حدائق إمبريال، وسيحتل فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي الطوابق الستة الأولى من ناطحة سحاب من 39 طابقا ويوفر أكثر من 190 غرفة وجناحا، مع وجود مطعمين سيكون الفندق إضافة مثالية للمدينة عندما تنطلق أحداث أولمبياد طوكيو 2020.

Capella Bangkok

تقوم كابيلا بتوسيع تجربتها الفاخرة للمسافرين الذين يتوقفون في بانكوك من خلال أول منتجع حضري لها، وستتمتع كل واحدة من 101 غرفة وجناحا في Capella Bangkok بإطلالة دون عائق على نهر Chao Phraya المتعرج، وقد صُممت الغرف لتشبه المنزل.

 W Bali – Ubud

W Bali – Ubud هو المركز الثاني لمجموعة الفنادق في الجزيرة، وسيضمن موقعه على قمة التلال مناظر بلا عائق لوادي Tanggayuda، ويمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات التأمل عند شروق الشمس، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لقاعة اجتماعات بمساحة 176 مترا مربعا مع مساحة للعشب في الهواء الطلق أن تستضيف رجال الأعمال.

One&Only Desaru Coast

من المقرر أن يحقق ون آند أونلي ديسارو كوست عصرًا جديدًا من الرفاهية إلى جانب إحياء وجهة العطلات، وينتشر 43 جناحا و 50 منزلا خاصا على مجمع مساحته 128 فدانا مصمما لتشبه “كامبونج” أو القرية العصرية، ويضم 5 مطاعم وملعبا للغولف.