,

بالصور| إيرباص تتعاون مع أستون مارتن لتصميم مروحية أنيقة


متابعة-سنيار: بعد تعاونها مع Brough Superior لتصميم دراجة نارية، كشفت أستون مارتن عن أحدث إبداعاتها التعاونية وهي عبارة عن مروحية أنيقة.

وبالتعاون مع إيرباص، كشفت العلامة التجارية عن مروحية “ACH130 Aston Martin Edition” في “Courchevel” في جبال الألب الفرنسية.

وقال ماريك رايتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لدى “أستون مارتن”: “نعتمد على مجموعة فريدة من المبادئ التصميمية الخاصة بسياراتنا الرياضية، ولكننا أدركنا خلال السنوات الأخيرة أهمية تطبيق مبادئنا على مجالات تصميم أخرى مثل الهندسة المعمارية والدراجات النارية بالإضافة إلى طائرات الهليكوبتر اليوم. ونحن سعداء بالتحديات الفريدة التي اختبرناها أثناء تطبيق تصاميمنا الفريدة على طائرات الهليكوبتر، وقد استمتعنا بخوض غمار هذه التجربة. وتمثّل العناصر الجمالية أهمية بالغة لعلامة “أستون مارتن” وعملائنا الكرام، ونعتقد أن النسخة الخاصة من مروحية ’إيه سي إتش 130 أستون مارتن إديشن‘ ستكون تحفة فنية وجمالية بمعنى الكلمة؛ فقد حرص فريقنا على استخدام أجود أنواع المواد، ونحن نترقب بفارغ الصبر آراء عملائنا حول هذا المشروع التعاوني المثمر”.

وتتوافر مروحية “إيه سي إتش 130 أستون مارتن إديشن” بأربعة تصاميم مختلفة للمقصورة الداخلية والهيكل الخارجي، التي ابتكرها فريق مهندسي ومصممي أستون مارتن، بهدف توفير تجربة طيران مميزة لمالكي وطياري المروحية، وخاصةً الذين يُقدرون أهمية تجارب القيادة الاستثنائية المستوحاة من عالم السيارات الفاخرة عالية الأداء والمصممة حسب الطلب.

وتمثل المروحية الجديدة مشروع تعاونٍ مبتكر امتد لأكثر من عام بهدف تحقيق تزاوجٍ فريد بين قيم التميز والجودة والخدمة الاستثنائية لدى مصممي المروحيات في شركة “إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال” والتزام فريق مهندسي ومصممي “أستون مارتن لاجوندا” بتطبيق أرقى المعايير الجمالية والفنية والحرفية الرفيعة في عالم تصميم السيارات، لتكون المحصلة مستوىً جديد كلياً من المفاهيم الجمالية والاهتمام بأدق التفاصيل على مستوى سوق طائرات الهليكوبتر.

وتمتاز المقصورة الداخلية بتصميمٍ فريد مستوحى من عالم السيارات الرياضية الفاخرة، ما يضمن مستويات رفيعة من الراحة بفضل استخدام جلد الغزال باللون الأسود النقي، بالإضافة إلى جلود مُختارة بألوان فريدة تشمل “أكسفورد تان” الكلاسيكي والأسود النقي “بيور بلاك” ولون “كارمورانت” الأسود المائل للبني واللون العاجي “آيفوري”.

كما ستتميز النسخ الخاصة لهذه المروحية بلوحةٍ معدنية أنيقة ضمن لوحة العدادات، سيُنقش عليها شعارا “إيرباص للطائرات المروحية لرجال الأعمال” و”أستون مارتن”، بالإضافة إلى رقم إصدار المروحية واسم المالك في حالة رغبته بتضمين تلك المعلومات، وهي متاحة للطلب المسبق، وسيتم تسليمها في الربع الأول من عام 2020.

 لمزيد من المعلومات