,

بالصور| استمتع بأجواء رائعة في هذه الفنادق الفاخرة بجبال الهيمالايا


متابعة-سنيار: غالبا ما تكون الرحلة إلى جبل إفرست في نيبال ضمن قائمة مجموعة المسافرين المغامرين، لكن هذه ليست الوجهة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بجمال جبال الهيمالايا الساحرة.

تعد منطقة الهيمالايا الهندية مذهلة بنفس القدر، وهي مليئة بأماكن الإقامة الفاخرة حيث يمكنك الاستمتاع بجمال المنطقة مع كل وسائل الراحة التي تتوق إليها.

Wildflower Hall، منتجع أوبروي، شيملا

Wildflower Hall هو قصر مذهل يقع في المناطق الجبلية في شيملا، ومنذ أن استولت عليه أوبروي، تمكنت المجموعة من إعادة الفندق إلى روعته السابقة مع غرفة البلياردو وأرض واسعة في الهواء الطلق، وتعتبر علاجات السبا هنا من الطراز العالمي، كما أن المطعم يقدم الطعام الرائع مع الإطلالة الرائعة على التراس الخارجي.

The Kumaon

في حين أن كومون ليس عملاقًا مترامي الأطراف مثل قاعة وايلد فلاور، إلا أنه يعوض عن ذلك من خلال كونه أحد الفنادق النادرة والمتمحورة حول التصميم في ولاية أوتارانتشال في منطقة الهيمالايا الهندية، وقد تم تصميم هذا الفندق المؤلف من 10 أجنحة بطريقة يمكن للضيوف من خلالها تقدير الطبيعة المحيطة بهم، حيث تفتح الغرف على مناظر للوادي أدناه وجبال الهيمالايا الهندية، وسيسعد محبو البيئة بمعرفة أن معظم الطعام الذي يتم تقديمه في The Kumaon يتم زراعته بشكل عضوي في أراضي الفندق أو يتم الحصول عليه من القرى المجاورة.

Glenburn Tea Estate

في غرب البنغال، يمكنك تجربة شريحة من الحياة الاستعمارية البريطانية في Glenburn Tea Estate  Darjeeling. يوجد بنغلان في الموقع مع أربعة أجنحة لكل منهما – لذلك يمكنك أن تتخيل أن التجربة حصرية إلى حد ما، وتماشيا مع تراث المكان، فإن الأثاث الموجود في الغرف مصمم على الطراز الاستعماري مع حوض استحمام ومدفأة وإطلالة رائعة على جبل Kanchenjunga، كما أن الفندق محاط بــ 1000 فدان من الغابات الخاصة ونهرين يمران عبرها.

The Khyber Himalayan Resort & Spa

عندما يتعلق الأمر بالرفاهية، يمكنك اختيار منتجع وسبا خيبر هيمالايا، والذي تم تصميمه بذوق رفيع على الطراز المعماري التقليدي لكشمير، ويوجد داخل الفندق ثلاثة مطاعم تقدم الطعام الكشميري وكذلك المأكولات العالمية. هناك أيضًا صالة سيجار وحمام سباحة ساخن ومنتجع صحي، وتستمر فخامة الفندق داخل الغرف مع مجموعة من الأثاث الجوز وأرضيات من خشب الساج مع المنسوجات الثقيلة والسجاد الحريري الت تنسج من قبل السكان المحليين.

Moksha Himalaya Spa Resort

يقع هذا المنتجع الفسيح في سلاسل Shivalik في جبال الهيمالايا، ويضم 62 جناحا في 15 مبنى، ويضم منتجعا صحيا يقدم العلاجات التقليدية، وحمام سباحة لامتناهي يطل على الوديان أدناه.

Shakti 360 ° Leti

يقع Shakti 360 ° Leti في منطقة Kumaon في أوتارانتشال، ويقدم منظر 360 درجة لسلاسل الجبال، يحتوي هذا النزل الراقي على أربعة كابينات مصممة من الخشب والزجاج والحجر مع مناظر خلابة وخصوصية كاملة، ويمكن للضيوف ممارسة اليوغا أو رياضة المشي لمسافات طويلة أو زيارة القرى المجاورة أو حتى تجربة درس في الطبخ.