,

بالصور| افتتاح 13 فندق صغير فاخر في عام 2020


متابعة-سنيار:قد تكون هذه الفنادق الجديدة التي تم افتتاحها هذا العام صغيرة الحجم ولكنها كبيرة في الأسلوب والشخصية.

وإليك الأماكن التي يمكنك الذهاب فيها لتذوق القليل من الحياة الجيدة والرفاهية في عام 2020، وفقا لـ”فوربس”:

Palacio Solecio – مالقة، إسبانيا (افتتح في ديسمبر 2019)

يقع فندق Palacio Solecio في قلب البلدة القديمة لمدينة Málaga المليئة بالسحر، وهو عبارة عن قصر تم تجديده يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر وتحول إلى فندق bijou البوتيكي، وتعتبر الإضاءة المذهلة، والديكورات الداخلية المصممة بشكل جيد والكثير من الأعمال الحجرية الأصلية والميزات المعمارية مع تأثير مغاربي، بعض ميزات هذا الفندق، كما يوجد مطعم في الموقع، يشرف عليه طاهي ميشلان خوسيه كارلوس غارسيا.

Hotel Barrière Le Carl Gustaf – غوستافيا، سانت بارتس (افتتح في ديسمبر 2019)

تم تصميم Hotel Barrière Le Carl Gustaf من قِبل Gilles & Bossier، وهو جنة استوائية مكونة من 23 غرفة مخصصة، وتحتوي كل منها على تراسات مظللة بالشمس وحمامات غطس خاصة، ويمكنك حجز Royal Loft للحصول على أفضل المناظر المطلة على البحر الكاريبي وميناء Gustavia المليء باليخوت.

 The Gyle– لندن، المملكة المتحدة (افتتح في ديسمبر 2019)

مع 33 غرفة أنيقة، فندق The Gyle في حي Kings Cross العصري في لندن هو منزل ريفي مبدع يتميز بمنطقة صالة سريالية.

Kapuhala Koh Samui Tropical Farm and Training Retreat– كوه ساموي، تايلاند (افتتح في ديسمبر 2019)

يضم Kapuhala Koh Samui Tropical Farm and Training Retreat في جزيرة Koh Samui المليئة بأشجار النخيل 12 مفتاحًا، بما في ذلك 5 فيلات مدمجة ذات خواص صديقة للبيئة، ويمكن للمسافرين الذين يركزون على العافية الاستمتاع بمرافق اللياقة البدنية ومطعم Halapua الراقي، والذي يستخدم المكونات الطازجة المزروعة في الموقع في مزرعة العقار والبيوت الزجاجية أو من المزارع القريبة.

Hôtel Particulier Villeroy  – باريس، فرنسا (الافتتاح في الربع الأول 2020)

فندق Particulier Villeroy هو فندق قصر باريسي خاص يتميز بأحد أفضل العناوين في المدينة، مع 11 مفتاحًا فقط، يأتي بولثول بيجو هذا مع خدمة الخادم الشخصي وسبا مريح ومطعم فرنسي حميم، Trente-Trois.

 Paragon700– بوليا، إيطاليا (الافتتاح في الربع الأول 2020)

بولجيا هي واحدة من أكثر الوجهات الصاخبة لعام 2020، ومع ظهور فنادق جديدة ساحرة مثل Paragon700، ليس هناك وقت أفضل للزيارة، ويقع هذا القصر السابق الذي تم ترميمه بمودة في قلب مدينة Ostuni، وهو أنيق ومبتكر مع شعور بالتاريخ، وتتميز كل غرفة من الغرف الـ 11 بتصميمها الفريد وشعورها الشخصي.

La Réserve Eden au Lac – زيورخ، سويسرا (الافتتاح في الربع الأول من عام 2020)

يتميز La Réserve Eden au Lac (فندق Eden au Lac التاريخي)، الذي تم تصميمه بذوق رفيع من قبل فيليب ستارك، بموقع الواجهة البحرية على بحيرة زيوريخ المتلألئة، وتطل معظم غرف الفندق البالغ عددها 40 غرفة على البحيرة.

توقع تصميمات داخلية أنيقة مكونة من نغمات مريحة وأعمال حجرية مكشوفة وجدران من القش.

Kalesma – ميكونوس، اليونان (الافتتاح في الربع الثاني من عام 2020)

كاليسما (التي تعني “دعوة” باللغة اليونانية) هي مخبأ هادئ فوق خليج أورنوس المريح، ومن خلال 25 غرفة وفيلتين، يمكن للنزلاء الاستمتاع بجو مريح ومشاهد رائعة على البحر الأبيض المتوسط ​​المشمس.

Iniala Malta – فاليتا، مالطا (الافتتاح في الربع الثاني من عام 2020)

لا يوجد في مالطا الكثير من حيث العروض الفاخرة، لذلك فإن إنيالا مالطا ستكون إضافة مرحب بها إلى مدينة فاليتا الخلابة، ويقع هذا الملجأ المكون من 23 غرفة في أربعة منازل تاريخية مطلة على Grand Harbour، ويوفر الفخامة الرائعة والأناقة.

Can Ferrereta – مايوركا، أسبانيا (الافتتاح في الربع الثاني من عام 2020)

يعتبر Can Ferrereta ملاذاً جيد التهوية يتكون من 32 غرفة في منزل ريفي تاريخي من القرن 17 في بلدة Santanyí الريفية الهادئة، ورغم من أن المساحة نفسها عبارة عن عمل فني به لوحة محايدة ولهجات من الخشب والحجر غير المعالج، ستضم Can Ferrereta أيضا مجموعتها الفنية المعاصرة.

 Airelles Château de Versailles، Le Grand Contrôle – Versailles، فرنسا (الافتتاح في الربع الثاني من عام 2020)

واحدة من الإضافات الجديدة المتوقعة لعام 2020 هي Airelles Château de Versailles، ومن المفترض أن يكون هذا الفندق هو أول فندق يتم افتتاحه في أراضي فرساي الطبيعية البكر، وهذا القصر الصغير المكون من 14 غرفة ينضح بالكثير من الفخامة التي تعود إلى القرن الثامن عشر ورعاية المهندس المعماري والمصمم الداخلي كريستوف تولمر.

 Ānanti Resort, Residences and Beach Club  – Budva، الجبل الأسود (الافتتاح في الربع الثاني من عام 2020)

مع 8 فيلات خاصة بالإضافة إلى 14 جناحا مطل على البحر، يقدم منتجع antnanti Resort و Residences and Beach Club بعض الأناقة الإضافية إلى البحر الأدرياتيكي، ويمكن للزوار توقع وجود جمالية معاصرة ولكنها مريحة والكثير من الخصوصية على هذه المنطقة غير المطورة من ساحل الجبل الأسود.

King’s Mansion – غوا، الهند (الافتتاح في الربع الثالث من عام 2020)

يقع King’s Mansion على شواطئ بحر العرب الاستوائية، وهو مركز صحي فاخر يركز على جماليات الايورفيدا والطبية، ويضم 17 جناحا واسعا مساحة تزيد عن 30000 قدم مربع، ويضم منتجع صحي يجمع بين الشرق والغرب، والكثير من التصميمات الرائعة في جميع أنحاءه.