,

بالصور| أفضل 5 وجهات رائجة وعصرية عليك أن تزورها في 2020


متابعة-سنيار: بعيدا عن الوجهات التي حظيت بشعبية كبيرة في العقدين الأولين من الألفية، ومع بداية عام جديد، حان الوقت لاستكشاف وجهات وأماكن جديدة.

وفيما يلي خمسة أماكن جديدة لزيارتها في عام 2020:

Niseko، اليابان

هذه الجزيرة المليئة بالثلوج التي تقع في جبال هوكايدو هي وجهة لا يمكنك تفويتها في العام المقبل، فهي محبوبة من قبل عشاق الرياضات الشتوية، كما أن Niseko هي موطن لمياه الينابيع الساخنة المريحة، ومن المقرر افتتاح بارك حياة نيسيكو، المجهز بحمامات المياه الحارة الحصرية والمناظر الخلابة للجبال، في يناير 2020، ورغم أن الشتاء هو موسم الذروة في نيسيكو، إلا أن الجزيرة تثبت أيضا أنها وجهة مثالية في فصل الصيف، حيث تتوفر أيضا أنشطة مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال وركوب الرمث.

بوغوتا، كولومبيا

كولومبيا هي وجهة صاعدة للضيوف الذين يحبون الفنون، وباعتبارها البوابة إلى أمريكا الجنوبية، فقد شهدت هذه الدولة الرائعة عاصفة من التحولات على مدار العقدين الماضيين.

بوغوتا، عاصمة البلاد هي الآن عاصمة مزدهرة مليئة بالأرضيات والمتاحف لعشاق الثقافة، وقد قامت هيلتون بتوسيع محفظتها مع فندق جديد في بوغوتا هذا العام، ومع وجود كنائس المنازل والأديرة التي يعود تاريخها إلى 300 عام بين الهندسة الاستعمارية الملهمة، تعد بوغوتا موقعا لا يمكن تفويته في عام 2020.

تشينغداو، الصين

على بعد ساعة ونصف من بكين تقع مدينة تشينغدا، المدينة الصاخبة المطلة على البحر الأصفر، وقد تصدرت تشينغداو، التي تعني الجزيرة الخضراء باللغة الإنجليزية، قوائم بمساحاتها الرائعة للعيش، مع حدائق خضراء ومسارات للمشي لمسافات طويلة بفضل التزام المدينة بالاستدامة البيئية، كما أعادت المدينة تركيز خطط التطوير الخاصة بها على إضافة خطوط الحافلات وخطوط العبور لنقل المواطنين والسياح بعيداً عن وسائل النقل الخاصة.

قرغيزستان

كن أول من اكتشف الحياة البرية الساحرة في البلاد، والتي لم تمسها و لم تلطخها جحافل المصطافين، وكدولة غير ساحلية، تتكون الأمة الساحرة من 95 في المائة من الجبال، مصحوبة بمواقع بعيدة عن عصور ما قبل التاريخ، فقبل الاستيطان الروسي في سبعينيات القرن التاسع عشر، كانت معظم المدن، بما في ذلك عاصمة بيشكيك، مكونة من المنازل التقليدية المسماة “اليورت”، ويميل المسافرون إلى الإقامة مع عائلة من السكان المحليين الودودين، وهذا النوع من الإقامة هو أيضا أحد أفضل الطرق لتغمر نفسك بالكامل في أسلوب الحياة في قيرغيزستان.

غالواي، أيرلندا

المدينة الواقعة على الساحل الغربي هي موطن للحانات المتحركة والثقافة الموسيقية المزدهرة، وفي عام 2019، تم تنفيذ عدد كبير من المشاريع الفنية بنجاح كبير، مما مهد الطريق للمزيد في عام 2020، وسيكون شهر مارس رائعًا للزيارة حيث ستشارك مارجريت أتوود في احتفالات المدينة باليوم الدولي للمرأة، وكجزء من جهود المدينة لاستقبال الزوار، سترحب غالواي بأربعة مباني جديدة وستة امتدادات فندقية في عام 2020.