,

بالصور| فقاعات الغابة الفخمة “الأولى في العالم” تتيح لك مشاهدة الأفيال نهارا والنجوم ليلا


متابعة-سنيار: تمنح فقاعات الغابة المدهشة هذه للنزلاء في منتجع فاخر في تايلاند مناظر غير منقطعة للأفيال طوال اليوم – وللنجوم في الليل.

تم تثبيت الفقاعات، المسماة Jungle Bubbles، في منتجع أنانتارا جولدن تريانجل إليفانت فئة الخمس نجوم في شيانغ سين، شمال تايلاند، والتي تدعي أن الإقامة هي الأولى على مستوى العالم.

وهي تطفو على الأسطح الخشبية المرتفعة ويقول المنتجع إنها تتيح للضيوف فرصة الحصول على “فرصة لمرة واحدة في العمر لقضاء الليل مع الأفيال المهيبة في تايلاند في بيئتها الطبيعية”.

تتميز أماكن إقامة في الفقاعات الشفافة بكونها مكيفة بالكامل وتوفر مساحة أرضية داخلية تبلغ 22 متر مربع (236 قدم مربع).

وتحتوي على غرفة نوم على سرير بحجم كينغ ومساحة للجلوس بالإضافة إلى دش داخلي مغلق وغير شفاف.

تشمل اللمسات الفاخرة في الفقاعات أردية الحمام والنعال وبياضات الأسرة البيضاء الناعمة والوسائد العادية والريش ومرافق الحمام بما في ذلك مجفف شعر ومرآة للماكياج.

تم تصميم الفقاعات من قبل شركة Eye In The Sky وتم تصميمهما باستخدام “نسيج بوليستر عالي التقنية”.

يمكن للضيوف في Anantara Golden Triangle Elephant Camp & Resort حجز تجربة Jungle Bubble كنشاط اختياري وقضاء الليل هناك من الغسق حتى الفجر والعودة إلى الفندق في الصباح.

تبدأ الإقامة في الفقاعات من 17.700 بات تايلاندي (440 جنيه إسترليني / 570 دولارا أمريكيا) في الليلة لشخصين، ويشمل السعر سلة عشاء وميني بار مجهز بالكامل وخدمة تناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة ومرافق صنع الشاي والقهوة .

يقع منتجع Golden Triangle Elephant Camp & Resort على تل يطل على نهري Mekong و Ruak، ويتكشف عبر غابة تبلغ مساحتها 650.00 متر مربع (6،996 قدم مربع).

يقول المنتجع إنه مشهور عالميا بمعسكر الأفيال التابع له، والذي أنشئ بالتعاون مع مؤسسة المثلث الذهبي للفيلم الآسيوية (GTAEF) لمساعدة الأفيال التي تتعرض لسوء المعاملة.

ويوضح المنتجع: “هنا تم تصميم الأنشطة المناسبة التي تسمح لمقدمي الرعاية للأفيال بجمع الأموال التي يحتاجونها لرعاية الأفيال دون إجبارهم على ممارسة أنشطة قد لا يستمتعون بها”.

في عام 2015، بدأ المنتجع في تقديم قهوة Black Ivory النادرة، والتي تستخدم حبوب منتقاة بعناية من روث الفيل.

تُعد القهوة الثمينة التي تبلغ تكلفتها حوالي 1.880 دولارا أمريكيا (1.445 جنيها إسترلينيا) للكيلوغرام الواحد، أمام الضيوف في المنتجع في ماكينة قهوة فرنسية أنيقة من القرن 19.

للحجز والاستعلام