,

بالصور| “فلل أمبونج بول” في لانكاوي… حياة هادئة في قلب غابات ماليزيا المطيرة


متابعة-سنيار: تقع Ambong Pool Villas بشكل أنيق على واحدة من 99 جزيرة (طبيعية) تشكل أرخبيل Langkawi في بحر Andaman، بالقرب من الحدود الجنوبية لتايلاند.

الفلل مفتوحة منذ عامين فقط، وهي منتجع غابات مطيرة صغير تديره عائلة يقع في محيط أحد التلال شديدة الانحدار.

يأتي اسم الفلل من أزهار Ambong Ambong الصغيرة الموجودة على طول الخط الساحلي، وتعتبر المنتجع الرومانسي المفضل للأزواج الذين يقضون شهر العسل.

يتم الترحيب بالضيوف مع الفانيلا الباردة وعصير جوز الهند المبرد.

ثم تقوم سيارة ضيقة رباعية الدفع بنقل الضيوف إلى فيلاتهم في الطرق شديدة الانحدار، وهناك أسطول صغير من السيارات جاهز لنقل الضيوف إلى وجبات الإفطار والغداء والعشاء والسبا والبار.

يمكن للضيوف الاختيار من بين الفيلات التسع المنعزلة، والتي يطل البعض منها على مناظر شروق الشمس، وبعضها تطل على مناظر غروب الشمس.

يتم استخدام الخشب من أشجار المطاط للأرضيات والكثير من الأثاث حول الأسرة الملكية.

يجلب الديكور الأنيق الاستوائي ألوانا نابضة بالحياة من خلال الأعمال الفنية والوسائد والحصير، ويتيح التصميم المعماري للضيوف الشعور بأنهم جزء من الغابة.

يوجد مطبخ صغير به ميني بار وآلة نسبرسو وكل فيلا بها حمام سباحة لا متناهي خاص بها.

بالإضافة إلى حمامات السباحة داخل كل فيلا، يوفر مناخ Langkawi الدافئ شبه الاستوائي الفرصة للاستمتاع بالحمامات الخارجية والاستحمام أيضا.

تحتوي بعض الفيلات على أحواض استحمام خشبية في الفناء أو الحمامات الغارقة بجانب المسبح اللامتناهي.

يوجد مطعم Rimba في المنتجع ويقدم للضيوف الأطباق الصينية والماليزية والهندية وتايلاندية التي تبرز أفضل المكونات المحلية الطازجة.

توفر Ambong Pool Villas مزيجا من اليوغا والتأمل وفنون الشفاء التقليدية لمساعدة الزوار على الاسترخاء والتخلص من التوتر في أجواء هادئة.

في Ishan Spa، يستفيد المعالجون بشكل جيد من الأعشاب والتوابل والفواكه والزهور المحلية مثل جوز الهند والأرز الأسود والقرفة والزنجبيل و frangipani لتدليك علاجي.

تبدأ أسعار المنتجع من حوالي 500 جنيه إسترليني في الليلة لكل فيلا حسب الموسم.

 

 

للحجز والاستعلام