,

بالصور| فنادق هيلتون تطلق “تيمبو” لتلبية احتياجات المسافرين الشباب


متابعة-سنيار: لقد تطور السفر في السنوات القليلة الماضية مع جيل الألفية الذين يبحثون عن تجارب جديدة ليست فقط مبتكرة ولكنها أيضًا مستدامة على المدى الطويل.

تستهدف هيلتون، التي أدخلت مؤخرا علامة تجارية جديدة تحت مظلتها، بعنوان “تيمبو”، هذه المجموعة الديموغرافية الجديدة من رواد العالم “الواعين”.

تسعى “تيمبو باي هيلتون”، المصممة كعلامة تجارية ذات نمط “ودود”، إلى تلبية احتياجات “الشباب” الذين يسعون لتجربة فندق يعكس طموحهم.

وستشمل كل واحدة من الخصائص الجديدة “غرف تنشيط وتجديد الاسترخاء”، ومساحات مشتركة ووسائل راحة “ملهمة”، و “رحلات فنون الطهي” التي تعد بالطعام الجيد.

تتميز الغرف بمناطق مخصصة للنوم والوصول إلى مجموعات منسقة خصيصا للمحتوى المرئي والمسموع بالإضافة إلى “Get Ready Zones” المزودة بخزائن ملابس ووسائل راحة عصرية.

ستضم كل واحدة من هذه المناطق أماكن عامة مبتكرة وعروض F&B مثل ‘Fuel Bar’ التي تم تطويرها جنبا إلى جنب مع شركة Blau + Associates للطهي.

وفي تعليق على العلامة التجارية، قال كريس ناسيتا، الرئيس التنفيذي لشركة هيلتون، في تصريح لـ Skift: “إن وظيفة الغرفة والتخطيط المادي للمساحات العامة وثقافة الخدمة، تتعلق بالقدرة على الحفاظ على نمط حياة العميل كما هو”، ومن المتوقع أن يتم فتح أول منشأة “Tempo” خلال 18 إلى 24 شهرا، مع خطة لإنشاء 30 منشأة.