,

بالصور| فندق “Mandarin Oriental Geneva”… سحر الإقامة في قلب مدينة جنيف


متابعة-سنيار: يقع فندق “Mandarin Oriental Geneva” في مكان هادئ يوفر مناظر خلابة مطلة على Rhône مع الجبل في الخلفية، ويذكر سحره الكلاسيكي بسويسرا.

يقع ماندارين أورينتال الفاخر على الضفة اليمنى لنهر الرون وعلى مسافة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من بنوك جنيف والمحلات التجارية والمعارض وبحيرة جنيف.

يجمع الفندق بين الفخامة والأناقة والخدمة التي لا تضاهى، وهو ملاذ هادئ في قلب العاصمة جنيف.

افتتح الفندق عام 1950 وكان أول فندق فخم تم بناؤه في أوروبا بعد الحرب العالمية الثانية، واليوم، يصنف الفندق على قائمة المعالم التاريخية في المدينة.

تتميز أجنحة Signature Terrace Suites بمزايا فريدة، بما في ذلك المصعد الخاص بها، وغرفة التدليك الخاصة مع غرفة بخار، ومناظر خلابة مطلة على Mont-Blanc الشهيرة.

بالإضافة إلى ذلك، رحب قصر جنيف بالضيوف الكرام بدءا من الملوك إلى الموسيقيين إلى السياسيين، ومن بين الضيوف المشهورين أمير ألبرت، أسطورة موسيقى الجاز ديزي جيليسبي، والرئيس دوايت أيزنهاور.

من ناحية أخرى، يكشف جناح السفينة Royal Penthouse عن إمبريالية القصر، حيث يحتل هذا الجناح الرائع الطابق السابع والأخير ليوفر إطلالة خلابة من شرفته الرائعة المطلة على الجبال المغطاة بالثلوج ورون والمدينة القديمة.

تم تصميم هذا الجناح من قبل استوديو BUZ، وهو يتميز بمخطط مفتوح يحتوي على غرفة نوم رئيسية، ودش حمام، وغرفتي نوم خاصتين وغرفة معيشة واسعة مع مدفأة، كما يحتوي على غرفة ترفيه عازلة للصوت مع أحدث المعدات السمعية البصرية.

وتعكس غرفة النوم الربيع بظلال مشرقة من اللون الأصفر، بينما تفضل غرف النوم الأخرى لوحة أكثر صيفية، وتمتلئ غرفة المعيشة بألوان خريفية دافئة، وتم تزيين مسرح السينما بألوان الشتاء الباردة.

ويضم القصر مطعمين ذواقة، تم تصميمهما على يد المصمم الفني الشهير آدم تيهانى، ويوفر مطعم Rasoi by Vineet المتميز الأطباق الهندية العصرية التي يُعدها الشيف فينيت باهتيا المقيم في لندن.

ويفخر القصر بمطعمه البيروفي “ياكومانكا” الذي تم افتتاحه في مارس الماضي، بالتعاون مع الطاهي الشهير Gaston Acurio، ومقره ليما.

يعد فندق “Mandarin Oriental Geneva”، إمبراطوريًا وأحد أفخم المؤسسات في جنيف، وهو جذاب للعملاء من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بفضل أجواء أنيقة وعصرية.

للحجز والاستعلام