,

بالصور| لايكا “M10 Monochrom”… كاميرا بدقة 40 ميجابكسل مصممة خصيصًا للتصوير بالأبيض والأسود


متابعة-سنيار: طرحت شركة Leica كاميرا جديدة تماما تضم ​​خط “Monochrom” الخاص بالباحثين عن النطاق الرقمي – أحد أكثر خطوط الكاميرات إثارة للجدل في Leica، حيث لا يمكنها التقاط الصور إلا بالأبيض والأسود.

حافظت “Leica” على أن كاميرات “Monochrom” تلتقط صورا أكثر وضوحا، مع مزيد من التفاصيل، ونطاق ديناميكي أفضل، لكنها لا تستطيع التصوير بالألوان.

يأتي أحدث إصدار من “Leica M10 Monochrom” مع قائمة طويلة من التحديثات على سابقتها، M-Monochrom (Typ 246) التي تم الإعلان عنها في عام 2015.

قامت Leica بزيادة الدقة ووسعت نطاق ISO مع إضافة مجموعة من الميزات الجديدة الكاميرا التي تعد “بتجربة تصوير بالأبيض والأسود لا مثيل لها”.

تعتمد كاميرا “Monochrom” الجديدة على تصميم “Leica M10″، وبالتحديد M10-P لعام 2018، وتشترك في نفس الجسم النحيف، والاتصال الهاتفي المخصص من ISO على القمة، و “أهدأ مصراع ميكانيكي لجميع مجاميع Leica M”.

ومع ذلك، وضعت Leica جهاز استشعار جديد بدقة 40 ميجابكسل في “M10 Monochrom” تم تطويره خصيصا لهذه الكاميرا.

تتضمن الكاميرا الكاملة الإطار الجديدة؛ نطاقا أكبر لحساسية ISO يتراوح من 160 إلى 100000، وهو أفضل على طرفي النطاق مقارنة بأسلافه، لكن الشركة أزالت وظيفة الفيديو تماما لأن العملاء لم يستخدموها.

كما تمت إزالة النقطة الحمراء الكلاسيكية من Leica من مقدمة جسم الكاميرا، وتوصف لايكا M10 Monochrom بأنها “الكاميرا الأكثر إنتاجا تسلسليا حتى الآن”، وقد تم تسعير طراز Monochrom الأحدث بسعر 8.295 دولارا وهو متاح بالفعل للبيع من متاجر وتجار Leica.

للطلب المسبق