,

بالصور| منتجع “Anantara Desaru Coast Resort & Villas”… ملاذ هادئ على شواطئ ماليزيا الذهبية


متابعة-سنيار: أطلقت العلامة التجارية للفنادق والمنتجعات “أنانتارا”، أول فندق فخم في ماليزيا.

يقع “Anantara Desaru Coast Resort & Villas” على شاطئ البحر بطول 17 كم ويواجه بحر الصين الجنوبي.

يقع Desaru Coast في جوهور Darul Ta’zim ويمكن الوصول إليه خلال 45 دقيقة بالسيارة من مطار سيناي الدولي في ماليزيا (JHB) وعلى بعد ساعتين بالسيارة من سنغافورة.

تتكون 108 فيلا رئيسية في منتجع “Anantara Desaru Coast Resort & Villas” من 90 غرفة ديلوكس مزينة بذوق رفيع في مباني ملاوية تقليدية منخفضة الارتفاع تطل على الحدائق والبحيرة والمحيط.

توجد 13 فيلا مستقلة من طابقين أو غرفتي نوم مع حمام سباحة حول البحيرة، و5 مساكن واسعة من ثلاث غرف نوم وأربعة غرف نوم، تتراوح مساحتها من 288 إلى 597 متر مربع، وتتميز ببركة سباحة بدون حواف، ومناطق معيشة عصرية واسعة، ومطابخ كاملة وخدمات الشيف والخادم الشخصي.

بالإضافة إلى ذلك، تضم مجموعة العقارات في أنانتارا ديسارو كوست ريزيدنسز خمسة عشر فيلا فاخرة على شاطئ البحر مكونة من ثلاث وأربع غرف نوم للبيع، تبدأ أسعارها من 1.75 مليون دولار.

يقدم منتجع “Anantara Desaru Coast Resort & Villas” الطعام الساحلي الطازج مع مجموعة من الخيارات التي تتراوح بين المأكولات البحرية الطازجة إلى النكهات من جميع أنحاء آسيا والعالم.

يتم تقديم الطعام على الشاطئ في الهواء الطلق في Sea.Fire.Salt، وهو متخصص في المأكولات البحرية المشوية وشرائح اللحم التي تقدم على شاطئ البحر، ويقدم مطعم Turmeric المأكولات الماليزية والتايلاندية والصينية والعالمية المحلية الأصيلة.

يضم المنتجع حوضي سباحة ونوادي منفصلة للأطفال ومنتجع Anantara الصحي مع مركز صحي مجهز جيدا وملعبي غولف مشذبين بشكل جميل يضمان 45 حفرة في المجموع.

أنانتارا ديسارو كوست ريزورت آند فيلاز، هو أول استثمار لشركة أنانتارا للفنادق والمنتجعات في ماليزيا، وهو مشروع مشترك بين مجموعة الفنادق الدولية ومقرها بانكوك وشريكها الماليزي، Themed Attractions Resorts & Hotels Sdn. Bhd. (TAR & H)، وهي شركة تابعة لـ Khazanah Nasional Berhad.

للحجز والاستعلام