,

بالصور| من فيجي إلى جبال الهيمالايا… 5 من أفضل المنتجعات الفاخرة للبالغين فقط


متابعة-سنيار: من أجل قضاء وقت هادئ، وأمسيات رومانسية مريحة، يمكن للأزواج التوجه إلى العديد من الوجهات التي تقدم فنادق ومنتجعات مخصصة للبالغين فقط، والتي توفر خصوصية كاملة، ووجبات لذيذة، ومناظر خلابة.

ومن فيجي إلى جبال الهيمالايا، تعرف على 5 من أفضل المنتجعات الفاخرة للبالغين فقط، بالصور:

Vana، جبال الهيمالايا، الهند

Vana retreat في الهند، هي شركة رائدة في العالم، متخصصة في العافية والاسترخاء، وتوفر للضيوف خطة عافية شخصية تعتمد على الأيورفيدا والطب الصيني والتبتي، حيث يقضون الأيام في الاستمتاع بعلاجات السبا القديمة، واليوغا، والتأمل، والحركة، والمأكولات الصحية اللذيذة، وتتوفر رياضة المشي لمسافات طويلة والتنس لأولئك الذين يرغبون في تبديد المزيد من الطاقة.


Post Ranch Inn، بيج سور، كاليفورنيا

Post Ranch Inn في بيج سور، كاليفورنيا ملاذ للبالغين فقط، وهو معزول بشكل رائع وسط الروعة الطبيعية للغابات المثيرة والأزهار البرية، ويوفر غرف من الخشب الأحمر الرائعة المعاد تدويره، ويمكنك الاسترخاء بجانب المسابح الثلاثة الساخنة، وتجدد شبابك مع التدليك في الغرفة أو مشاهدة الحيتان، وتناول الطعام في مطعم Sierra Mar الواقع فوق المنحدرات، والذي يقدم الأطباق المحلية الرائعة.

Qualia ،Whitsundays، أستراليا

على بعد حوالي منتصف الطريق نحو الحاجز المرجاني العظيم، تقع كواليا المخصصة للبالغين فقط، وسط البيئة المحيطة المورقة على الشاطئ القريب والمحيط، وقد تم تصميم كل شيء لينسجم مع البيئة، ويضم منصة حوض سباحة Pebble Beach، ومكتبة وسبا، كما يوجد مطعمان في الموقع.


Monastero Santa Rosa، إيطاليا

نظرا لموقع Monastero Santa Rosa أعلى الجرف على ساحل Amalfi الإيطالي، فإنه يرحب فقط بالأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 16 عاما فما فوق، وهو دير رهبات تحول إلى أحد أكثر الفنادق فخامة في المنطقة، ويوفر مسبحا لا متناهي ساخن يطل على الساحل، وحدائق مدرجات بزوايا خاصة؛ وصالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق؛ وقد تم تحويل غرف النوم الـ 20 من زنزانات الراهبات المقببة وهي واسعة، ويأتي المنتجع الصحي مع ساونا فنلندية وغرفة بخار ونافورة جليد.


Likuliku Lagoon Resort، جزيرة مالولو، فيجي

تم إنشاء الأكواخ المطلة على البحر للأزواج كي ينفصلوا عن الواقع، ويمكن للضيوف الغوص في بحيرة Likuliku، أو زيارة القرى المحلية، أو المشاركة في حفل كافا تقليدي، وتلتزم ليكوليكو أيضا بالحفظ، والذي تجسده محمية الإغوانا المهددة بالانقراض، ويمكن للضيوف التعرف على الجهود المبذولة لإنقاذهم من الانقراض.