,

بالصور| يمكن لعشاق شكسبير الإقامة في منزل جولييت الواقع في فيرونا بعيد الحب


متابعة-سنيار: سيتمكن عشاق شكسبير روميو وجولييت قريبا من الإقامة في منزل جولييت الواقعي لأول مرة، حيث أعلنت Airbnb أنها ستدرج المنزل في فيرونا، إيطاليا لإقامة ليلة واحدة في يوم عيد الحب.

سيتم تحويل Casa di Giulietta، وهو منزل مستقل يعود إلى القرن الثالث عشر وأصبح الآن معلما ومتحفا في المدينة، إلى منزل لأول مرة منذ الثلاثينيات.

وسوف يستقبل المنزل، الذي يتوصل بالآلاف من رسائل الحب من أشخاص من جميع أنحاء العالم كل عام، فائزا وضيفه الذي سيقضي ليلة في المنزل الأسطوري مع شرفته المميزة.

سيتم انتظار الفائزين أيضا بواسطة خادم شخصي والاستمتاع بعشاء على ضوء الشموع في غرفة الطعام الرومانسية التي أعدها الطاهي جيانكارلو بيربيليني، الحائز على نجمتي ميشلان.

يمكن للضيوف قراءة رسائل حب جولييت قبل أن يسترخو في غرفة نوم جولييت التي تتميز بـ “Letto di Giulietta”، وهو السرير الأصلي المستخدم في الإصدار الكلاسيكي من روميو وجولييت من Zeffirelli.

وقال فيدريكو سبارينا، عمدة بلدية فيرونا: “يعتبر منزل جولييت أهم متحف في مدينة فيرونا، حيث يجذب ملايين الزوار كل عام”، مضيفا إن الشراكة مع Airbnb تنقل قصة شكسبريان المعروفة على نطاق واسع عن روميو وجولييت إلى الحياة بطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل، ونحن متحمسون لتعزيز تراثنا الثقافي، ومشاركة التقاليد التي كانت محمية من قبل، وتحقيق رؤية دولية لمدينة فيرونا “.

وعلى الراغبين في زيارة فيرونا والبقاء في المنزل يوم الجمعة، 14 فبراير، “كتابة خطاب إلى جولييت” لمشاركة قصة حبهم الخاصة وشرح سبب كونهم وشريكهم ضيوفا مثاليين.

يجب تقديم هذه الإدخالات إلى Airbnb على airbnb.co.uk/juliet قبل الساعة 4:59 صباحا في 3 فبراير 2020.

للمشاركة في المنافسة