,

بالصور| أفضل فنادق ومنتجعات عالم ديزني


متابعة-سنيار: تبلغ مساحة عالم والت ديزني في ليك بوينا فيستا بولاية فلوريدا حوالي 47 ميل مربع، مما يجعلها بحجم المدينة، ويوجد 35 منتجعا وفندقا ضمن هذه الأراضي، 29 منها تملكها وتديرها شركة والت ديزني.

بدءا من الصديقة للميزانية إلى الغريبة والفخمة، توفر جميع الخيارات إقامة فريدة من نوعها، مع إمكانية الوصول إلى المتنزه الرئيسي.

تقدم فنادق ديزني تجربة فريدة من نوعها مع تناول الطعام والمرافق الرائعة التي توفر تجربة رائعة، حيث ستشعر أنك تقيم في معسكر سفاري في إفريقيا في Animal Kingdom Lodge، أو في الحي الفرنسي في نيو أورليانز في Port Orleans في ديزني.

يحصل ضيوف فندق ديزني على Magic Band مجاني، والذي يمكنك استخدامه لتحميل تذاكر الحديقة، ومفاتيح الغرف، مع إمكانات الشحن والوصول المبكر إلى التخطيط FastPass +.

يمكن للضيوف ركوب حافلة ديزني ماجيكال إكسبريس في مطار أورلاندو دون أي رسوم إضافية لتنقلهم إلى أي منتجع ديزني، بالإضافة إلى ذلك، ستكون قادرا على التنقل في المتنزهات الترفيهية من خلال استخدام الحافلات والقوارب والمقطورات الأحادية وطريقة النقل الأحدث، وهي Disney Skyliner.

وتتراوح أسعار الإقامة في منتجعات وفنادق ديزني من 179 دولارا إلى 474 دولارا في الليلة.

استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول 12 من أفضل فنادق ومنتجعات والت ديزني العالمية، مرتبة حسب السعر من الأقل إلى الأعلى، بالصور:

Disney’s Coronado Springs Resort تبدأ أسعاره من 179 دولار

منتجع Coronado Springs Resortمن ديزني مستوحى من الثقافات الإسبانية والمكسيكية والجنوبية الأمريكية المرئية في جميع الأماكن العامة وديكور الغرف والطعام في الموقع.

خضع المنتجع مؤخرا لإعادة تشكيل ضخمة، حيث تم بتحديث الغرف والأراضي، وإضافة برج Gran Destino الجديد، بمجموعة جديدة من أماكن إقامة الضيوف.

Disney’s Art of Animation Resort، تبدأ أسعاره من 196 دولار.

يشيد منتجع Art of Animation، وهو أحد الخيارات الميسورة التكلفة والصديقة للميزانية ضمن منتجعات Walt Disney World، بشخصيات ملونة من أفلام Disney و Pixar في جميع أنحاء الفندق، حيث أن الغرف والأجنحة ذات المواضيع هي إيماءات لأفلام مثل “ذا ليتل ميرميد”، و “الأسد الملك”، و “البحث عن نيمو”، و “السيارات”.

Disney’s Port Orleans Resort – Riverside، تبدأ أسعاره من 205 دولار.

بينما يحتفل ديزني بورت أورليانز French Quarter بمقاطعة نيو أورليانز، فإن ديزني بورت أورليانز – ريفرسايد هي قصيدة لويزيانا الريفية، وتضم الغرف مفروشات أكثر فخامة وتقديرا لـ Tiana من “Princess and the Frog”، إلى جانب أميرات ديزني الكلاسيكية الأخرى.

Disney’s Port Orleans Resort – French Quarter، ابتداءا من 305 دولار

الرومانسية في الحي الفرنسي التاريخي في نيو أورليانز هي الموضوع الرئيسي في منتجع ديزنيز بورت أورليانز – الحي الفرنسي. يوجد طراز عصر Antebellum من لمسات Mardi Gras إلى الشرفات المصنوعة من الحديد المطاوع وحتى موسيقى الجاز التي تنطلق في الأماكن العامة.

Disney’s Animal Kingdom Lodge،  ابتداءا من 317 دولار

رغم أنه ليس رخيصا، إلا أن Animal Kingdom Lodge الأربع نجوم مثالي للعائلات أو البالغين المميزين الذين يتوقون إلى شيء يتجاوز السرير والحمام والأربعة جدران، ويعتبرون اختيار الفندق كجزء من التجربة بأكملها.

في الواقع، تمتلئ أراضي الفندق بأكثر من 200 حيوان وطيور من الحمار الوحشي إلى الزرافات والطيور الغريبة.

Disney’s Fort Wilderness Resort and Campground، ابتداءا من 321 دولار

أولئك الذين يبحثون عن تجربة ريفية سوف يستمتعون بمنتجع ومخيم ديزني فورت ويلدرنس، حيث يمكنك استئجار مساحة لإقامة خيمتك الخاصة، فأنت جزء من كابينة مجهزة بالكامل في منتجع Fort Wilderness.

تتسع الكبائن لستة غرف نوم وتشمل غرفة معيشة وغرفة نوم وحمام كامل وفناء وشواية، بالإضافة إلى مطبخ كامل مع ثلاجة وغسالة صحون وفرن ميكروويف.

Disney’s Wilderness Lodge، ابتداءا من 349 دولار

مستوحاة من شمال غرب أمريكا والنزل الكبرى في المنتزهات الوطنية، يعتبر Disney’s Wilderness Lodge ملاذاً جميلاً بفضل العناصر الطبيعية واللمسات الريفية، ويوفر مجموعة من الغرف بما في ذلك غرفة قياسية، واستوديو ركني، وكبائن Cooper Creek Cabins، وهي فيلات فاخرة على الواجهة المائية.

Disney’s Yacht Club Resort، ابتداءًا من 369 دولار.

يقع منتجع Disney’s Yacht Club Resort بجانب Disney’s Boardwalk، الذي يعج بالطعام والحياة الليلية، ويعد هذا المكان مثاليا للضيوف الذين يبحثون عن تجربة مريحة ومعقدة مع سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الأخرى.

مستوحى من نوادي اليخوت الكلاسيكية في نيو إنغلاند، يتميز هذا الفندق المطل على الواجهة البحرية بلمسات بحرية، كما يحتوي على حمام سباحة أسفل الرمال.

 Disney’s BoardWalk Inn، ابتداءًا من 377 دولار

ديزني بورد ووك هو من أكثر المنتجعات شعبية للبالغين والأزواج، حيث يوجد قدر لا بأس به من الحياة الليلية في الممر المجاور المليء بالحانات والمطاعم، كما أنه يحتوي على ممر على طراز جزيرة Coney Island وألعاب الكرنفال وحمام سباحة Luna Park.

Disney’s Contemporary Resort، ابتداءا من 412 دولار

The Contemporary Resort هو أقرب فندق إلى المملكة السحرية، ورغم أنك تستطيع المشي إلى الحديقة، إلا أنه من الممتع القفز في المونوريل الذي يتوقف مباشرة داخل الفندق.

يمكن للأطفال أن يسرحوا ويمرحوا في ملعب الحديقة كما يحلو لهم، وتشمل المرافق الأخرى في المبنى كشك جرائد وغرفة ألعاب.

The Grand Floridian Resort & Spa، ابتداءا من 426 دولار

يعكس منتجع Grand Floridian Resort الأكثر شهرة في جميع منتجعات Walt Disney World، الأناقة الفيكتورية، ورغم تكلفته لايزال يلبي احتياجات العائلات وحفلات الزفاف والأزواج الذين يبحثون عن ملاذ رومانسي.

مستوحى من فندق Del Coronado الأسطوري في سان دييغو، كاليفورنيا، يضم هذا المنتجع الراقي شاطئا ذو رمال بيضاء وسبا، ويقع على بعد محطة واحدة فقط من Magic Kingdom on the Monorail.

Disney’s Polynesian Village Resort، ابتداءا من 474 دولار

واحة غريبة في جنوب المحيط الهادئ في وسط أورلاندو مباشرة مع مناظر طبيعية خلابة، وردهة مستوحاة من الطبيعة الاستوائية، وغرف غريبة، وهي أيضا واحدة من أقرب الخيارات إلى Magic Kingdom ولديها محطة قطار خاصة بها، مما يسهل التجول في المنتزهات.