,

بالصور| أفضل 17 منتجع في العالم وفقا لـ” كوندي ناست ترافلر”


متابعة-سنيار: أصدرت Condé Nast Traveler مؤخرا نتائج جوائز اختيار القراء السنوي الـ32، الذي سجل تجارب المسافرين، بما في ذلك المنتجعات التي لا تنسى في جميع أنحاء العالم.

في الاستطلاع، قدم 600000 عضو أفكارهم حول ما يقرب من 10000 فندق ومنتجع وتجارب عالمية، وتشترك جميع المنتجعات الفائزة في توفير جو من الفخامة، ولكنها تختلف من حيث الوجهة والسعر.

فيما يلي أفضل 17 منتجعا في العالم، وفقا لـ” كوندي ناست ترافلر”:

17- Ol Jogi Home

الموقع: مدينة نانيوكي، كينيا

سعر الليلة الواحدة: متوفر فقط عند الطلب

يقع Ol Jogi Home على بعد 45 دقيقة من نيروبي، ويقع على مسافة 58000 فدان من الأدغال الكينية الخاصة، ويوفر تجربة سفاري فاخرة وحصرية مع جميع معالم المنتجع المعتادة: صالة رياضية وملاعب تنس واستوديو يوغا وسبا. ويستوعب المنتجع 14 ضيفا في وقت واحد.


16- Esperanza، منتجع Auberge

الموقع: لوس كابوس، المكسيك
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 536 دولار

يقع Esperanza في شبه جزيرة Baja، ويحتوي على 57 جناحا وفيلا على شاطئ البحر، ويفخر بتقديم مجموعة متنوعة من الخبرات، تشمل مشاهدة الحيتان أو رحلات الغوص في البطلينوس وركوب مركبة النقل المؤتمتة في الصحراء.


15-  safari-oriented resort

الموقع: حديقة تارانجير الوطنية، تنزانيا
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 409 دولار للشخص الواحد

يقع هذا المنتجع الموجه نحو رحلات السفاري في جزء بعيد من حديقة محمية في تنزانيا، ويضم المنتجع 10 خيام فقط، بما في ذلك جناح شهر العسل، ويعمل على الطاقة الشمسية وقد سبقت الإشادة به لمبادرات الاستدامة، وشمل أنشطته الأكثر شعبية القيادة الليلية إلى الأدغال ورحلات السفاري سيرا على الأقدام.


14- Dorado Beach، محمية ريتز كارلتون

الموقع: دورادو، بورتوريكو
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 1،085 دولار

تم افتتاح Dorado Beach من قبل Rockefeller في الخمسينيات، وهو مجتمع فخم يكتمل مع ملعبي غولف من 18 حفرة وميلان من الوصول إلى الشاطئ الخاص.


13- Velaa Private Island

الموقع: جزيرة نونو، جزر المالديف

يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 3،025 دولار

جزيرة Velaa هي جزيرة منتجع فاخر، وقد تم بناء كل من الفيلات والمساكن الخاصة البالغ عددها 45 فيلا بمواد محلية وتم بناء المنتجع بأكمله على شكل سلحفاة.


12- Angsana Lang Co

الموقع: Thừa Thiên Huế، فيتنام

يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 135 دولار

Angsana Lang Co هو منتجع مكون من 223 غرفة في وسط فيتنام بالقرب من العديد من مواقع التراث العالمي لليونسكو، وهو يحتوي على منتجع صحي حائز على جائزة وحوض سباحة يمتد حول مكان الإقامة.


11-  Elewana Elsa’s Kopje 

الموقع: حديقة ميرو الوطنية، كينيا

سعر الليلة الواحدة: متوفر فقط عند الطلب

يقع Elewana Elsa’s Kopje في حديقة محمية في كينيا، بالقرب من محمية وحيد القرن، ويتميز بمشاهدة منتظمة لقطعان الفيل وأفراس النهر والأسود، وقد تم افتتاح المنتجع الصغير في عام 1999 ويحتوي على 11 منزل ريفي خاص، يحتوي كل منها على تراس.


10- Nxabega Okavango Tented Camp

الموقع: دلتا أوكافانغو، بوتسوانا

يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 835 دولار للشخص الواحد

Nxabega Okavango Tented Camp هو منتجع سفاري في بوتسوانا على مساحة 61000 فدان من الأراضي الحصرية، وهناك تسعة خيام، تحتوي كل منها على شرفة ودش في الهواء الطلق.


9- جزيرة Naladhu الخاصة

الموقع: جنوب جزيرة مرجانية، جزر المالديف

يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 1.155 دولار

يتكون من 20 منزلا، كل منها يحتوي على مسبح خاص، وتوفر الجزيرة خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة وتناول الطعام الخاص وتجارب السبا الداخلية في الإقامة.


8- Deplar Farm

الموقع: aflafsfjörður، أيسلندا

يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 2.612 دولار

Deplar Farm هو عبارة عن نزل يقع في مزرعة أغنام تم تحويلها ويضم 13 جناحا للضيوف وسبا على أحدث طراز، وتشمل الأنشطة النموذجية في المنطقة التزلج على طائرات الهليكوبتر وصيد سمك السلمون.


7- Dromoland Castle هوتل آند كانتري إيستيت

الموقع:  Co. Clare، أيرلندا

يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 279 دولار

أصبحت قلعة Dromoland، موطن الأجداد لعائلة أوبراين البارزة التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر، منتجعا في الستينيات، وتشمل الأنشطة الشعبية الصيد بالصقور وركوب الخيل والرماية، كما يوجد بها سبا متكامل الخدمات وملعب غولف حائز على جائزة.

6- Richard’s River Camp 

الموقع: محمية ماساي مارا الوطنية، كينيا

سعر الليلة الواحدة: متوفر فقط عند الطلب

تم تأسيس Richard’s River Camp في عام 2006 كملاذ لزوجين محافظين، وهو عبارة عن منتجع من سبعة خيام يتسع لـ 16 شخصا في وقت واحد، وقد تم تصميم المنتجع الحميم بالكامل وتزيينه من قبل الزوجين بالأقمشة والقطع التي قاما بجمعها من خلال رحلاتهما الخاصة.


5- Adare Manor 

الموقع: ليمريك، أيرلندا

يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 383 دولار

يبعد Adare Manor مسافة ساعتين بالسيارة عن دبلن، ويقع على مساحة 840 فدانا من المساحات الخضراء الخاصة، ويتوفر أيضا ملعب للجولف حائز على جائزة ومطعم حائز على نجمة ميشلان في الموقع.


4- Danang Sun Peninsula Resort

الموقع: دا نانغ، فيتنام

يبدأ سعر الليلة الواحدة من : 389 دولار

يقع فندق Danang Sun Peninsula Resort على شاطئ البحر في محمية طبيعية وبالقرب من مواقع التراث العالمي لليونسكو، ويضم المنتجع وسائل راحة مثل نصف ميل من الشاطئ الخاص ومجموعة واسعة من علاجات السبا، من العلاجات الشاملة إلى العناية بالأظافر.


3- Chindeni Bushcamp

الموقع: جنوب لوانغوا الحديقة الوطنية، زامبيا

سعر الليلة الواحدة: متوفر فقط عند الطلب

يطل Chindeni على بحيرة فرس النهر، وهو ملاذ للعبة الأدغال، ويتألف من أربعة مساكن مصنوعة من قماش تتسع لثمانية ضيوف، ويعمل المنتجع على الطاقة الشمسية وهو مفتوح فقط من مايو إلى ديسمبر.

2- L’Horizon  ريزورت آند سبا

الموقع: بالم سبرينغز، كاليفورنيا

يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 728 دولار

يتكون فندق L’Horizon من 25 طابقا تم تصميمها جميعا لتشعر وكأنها مساكن خاصة ذات تشطيبات ومفروشات مختلفة، وقد تم بناء العقار في عام 1952 كملاذ لمنتج هوليوود جاك راذر، وفي في عام 2015، أعيد تصميمه كمنتجع فاخر، يوفر للضيوف تناول الطعام في الهواء الطلق ومنتجع صحي واسع.

1-  Sirikoi Lodge 

الموقع: محمية الحياة البرية في ليوا، كينيا

سعر الليلة الواحدة: متوفر فقط عند الطلب

يقع Sirikoi Lodge على مساحة 68000 فدان من الأراضي البرية في شمال كينيا، وتم بناؤه من قبل زوجين محافظين على البيئة، ويمكن أن تستوعب 18 ضيفا وتتضمن أجواءه الحميمة نزلا رئيسيا واحدا، وكوخا ريفيا، وأربعة خيام مرتفعة، وكلها مزودة بطوابق خارجية خاصة، ويقوم طاقم من 68 شخصا بتسهيل جميع أنشطة النزل، بما في ذلك المشي في الأدغال ورحلات طائرات الهليكوبتر والطعام الخاص.