,

بالصور| أفضل 5 فنادق صغيرة في فانكوفر


متابعة-سنيار: فانكوفر هي واحدة من المدن المفضلة في العالم، فهي تزخر بالطعام اللذيذ، والحدائق الواسعة، كما أنها قريبة من كل من الجبال والمحيط، وتحتل المدينة باستمرار المرتبة الأولى بين أفضل خمسة أماكن للعيش في العالم.

وخلال الخمسة عشر عاما الماضية، أصبحت المدينة توفر الكثير من الفنادق الصغيرة وبيوت الشباب، وفيما يلي 5 منها توفر قيمة لا تصدق وتحتوي على جميع التسهيلات التي ستحتاج إليها:

1-Cambie Hostel Seymour

يقع “Cambie Hostel Seymour” في Gastown، وهي منطقة راقية في فانكوفر مليئة بالحانات والمطاعم، وهو فندق أساسي وصغير إلى حد ما، ويضم غرفا وحمامات، ومنطقة مشتركة و “غرفة للاسترخاء”، ومطبخ

أسفل النزل يوجد مطعم “Malone’s Social Lounge & Tap” و “Chihuahuas Mexican Grill”، بحيث يمكنك تناول الطعام دون الذهاب بعيدا، وتبدأ أسعار الأسرة من 25 دولار أمريكي، والغرف من 55 دولارا في الليلة.

2-Cambie Hostel Gastown

يقع في مبنى يعود إلى أواخر القرن التاسع عشر، ويوفر أسرّة مريحة وغرفة مشتركة صغيرة للاجتماع والاختلاط والوصول إلى مطاعم وبارات Gastown.

يحتوي بيت الشباب على مطبخ صغير، وتقع الدشات بالقرب من المراحيض، وتبدأ أسعار الأسرة من 23 دولارا أمريكيا، والغرف من 53 دولارا أمريكيًا في الليلة.

3-  HI Vancouver Central

مثل العديد من النزل الأخرى في المدينة، يقع “HI Vancouver Central” في مبنى قديم، وتوفر الغرف أسرّة مريحة وتحتوي كل غرفة على حمام داخلي.

يقع في شارع “Granville Street”، في قلب الحدث، مع العديد من الحانات والنوادي المحيطة، ويقدم وجبة إفطار مجانية، ويحتوي على غرفة مشتركة صغيرة ومطبخ أساسي مع محمصة وميكروويف وغلاية.

تبدأ أسعار الأسرة من 29 دولارا في الليلة، والغرف من 52 دولارا في الليلة.

4- HI Vancouver Downtown

يقع “HI Vancouver Downtown” في جزء أكثر هدوءًا من المدينة، وهو مكان جيد للتوجه لاستكشاف شارعي Granville و Davie المشهورين، اللذين يوفران الكثير من المقاهي والمطاعم والتسوق، كما يبعد مسافة مشي قصيرة عن الشاطئ والعبارات المتجهة إلى جزيرة “Granville Island”، بالإضافة إلى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من حديقة “Stanley Park” الجميلة.

يقدم النزل وجبة إفطار كونتيننتال مجانية وغرفة ألعاب مع لعبة فووسبالل وبركة ومكتبة وغرفة تلفزيون، كما أنه ينظم جولات ويوفر خدمة تأجير الدراجات الهوائية حتى تتمكن بسهولة من استكشاف المزيد من المدينة.

تبدأ أسعار الأسرة من 29 دولارا أمريكيا، والغرف من 71 دولارا أمريكيا في الليلة.

5- Samesun Vancouver

يوفر الفندق أسرّة مريحة وجذابة وحمامات نظيفة، ويقدم وجبة إفطار مجانية لائقة، ومطبخ كامل، ومناطق مشتركة للقاء الناس والاسترخاء، والمشي اليومي، وصالة تقدم الطعام.

يفخر النزل بموقعه في منطقة جرانفيل، المليئة بالحانات والمطاعم، وبالقرب من جاستاون التاريخية، وتبدأ أسعار الأسرة من 27 دولار أمريكي، والغرف من 75 دولار أمريكي في الليلة.