,

بالصور| أفضل 5 منتجعات الينابيع الساخنة في “Beitou” بالعاصمة التايوانية


متابعة-سنيار: تشتهر تايبيه بمشاهد الطعام والحياة الليلية الصاخبة، وهي موطن بعض من أفضل أسواق الشوارع وأكشاك الطعام في العالم، وقد شهدت عاصمة تايوان حوالي 12 مليون سائح هذا العام، ويقع Beitou على بعد 30 دقيقة بالقطار من وسط المدينة، وهي منطقة الينابيع الحارة، التي يقصدها معظم السكان المحليين هرباً من جحافل السياح وضغوط الحياة اليومية.

تأسست شركة الينابيع الحارة الأولى في بيتو على يد ألماني في أواخر القرن التاسع عشر، ولكن اليابانيين تطوروا في المنطقة في عام 1911 أثناء حكمها، وأصبحت المنطقة تزخر بحمامات حرارية مصممة لتهدئة حواس الزوار.

للوصول إلى وسط Beitou، ما عليك سوى اتخاذ خط Tamsui-Xinyi إلى محطة Beitou والانتقال إلى خط Xinbeitou، والذي سيوصلك إلى محطة Xinbeitou في منطقة منتجع الينابيع الحارة في Beitou.

وفيما يلي بعض من أفضل منتجعات الينابيع الساخنة في بيتو للزيارة وبدء عام 2020 بداية مهدئة:

1- Villa 32

فيلا 32 مثالية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ حصري، ويضم فندق الينابيع الحارة الفاخر خمسة مساكن خاصة فقط، وجناحين من حصير التاتامي الياباني وثلاث غرف فاخرة على الطراز الأوروبي، كل منها مزود بحمام ينبوع ساخن خاص به، وتوجد أيضا حمامات منفصلة مع مياه الينابيع الساخنة، ويحق للضيوف الحصول على خدمة الخادم الشخصي ووجبة إفطار مجانية يتم تقديمها مع أدوات المائدة الأنيقة من Hermès.

Grand View Resort Beitou Hotel

يحتوي فندق Grand View Resort Beitou Hotel الأنيق على 66 غرفة في خمسة طوابق، ويقع على سفح تل يقع على بعد 12 كم فقط من Taipei Expo Park.

تم تجهيز كل غرفة من غرفه الأنيقة بمرافق للمسافرين العصريين، كما تضم ​​المساكن المطورة أحواض سباحة بمياه الينابيع الخاصة، وتؤدي النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف إلى شرفة تطل على المناظر الطبيعية الخضراء للمنطقة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمياه الينابيع الساخنة العامة داخل الفندق، والتي تشمل خيارا داخلي وخارجي.

3- Asia Pacific Hotel Beitou

يقع فندق Asia Pacific Hotel Beitou في واجهة معاصرة، على بعد 14 دقيقة سيرا على الأقدام من Beitou Hot Spring Museum، وعلى بعد ستة كيلومترات فقط من محطة Beitou للسكك الحديدية.

يضم مكان الإقامة 140 غرفة أنيقة مزودة بمفروشات مستوحاة من الطراز الياباني، وتحتوي الغرف إما على أرضيات من حصير التاتون أو أسرة للتجربة اليابانية الكاملة أو أسرّة عصرية للزوار الذين يفضلون الديكور الغربي، وتشمل الغرف المطورة حمامات الينابيع الحارة الخاصة، ويمكن للضيوف الذين يبحثون عن بعض المناظر الطبيعية زيارة إحدى غرف الينابيع الحارة الثلاثة في الطابق G، والتي توفر إطلالات جميلة على جبل Dan-Feng.

4- The Gaia Hotel

من أجل إقامة مريحة، يمكنك قضاء الليلة في فندق Gaia، وهو فندق بوتيكي يضم 48 غرفة في بيتو.

مرفق الينابيع الحارة هنا مفصول بين الجنسين، مكتمل بخزائن شخصية، وغرف لارتداء الملابس، وساونا، وكذلك الينابيع الحارة الداخلية والخارجية، وعلى غرار الفنادق الموجودة في هذه القائمة، تشمل الأجنحة التي تمت ترقيتها أحواض استحمام ساخنة، وعادة ما ينتهي الأمر بالمسافرين هنا في واحد من ثلاثة مطاعم في المؤسسة، يقدمون مجموعة من المأكولات الصينية واليابانية والاندماجية.

5- Hotel Royal Beitou

يقع فندق Royal Beitou البوتيكي المريح في شارع تصطف على جانبيه الأشجار على بعد 5 دقيقة سيراً على الأقدام من متحف Beitou Hot Spring Museum.

تحتوي كل غرفة من غرف الضيوف البالغ عددها 50 على أحواض استحمام بمياه الينابيع، بالإضافة إلى شرفات أو باحات، وعند الوصول، سيتم الترحيب بك بأطباق الفواكه والحلويات المنزلية في مقر إقامتك العصري، والمجهز بعناصر من الخشب والطبيعة، ويتوفر سبا في الموقع للضيوف أيضا، ويضم مسابح حارة وجيم.