,

بالصور| أفضل 5 منتجعات تزلج لدى المشاهير


متابعة-سنيار: من السياسيين إلى الملوك ونجوم التليفزيون الواقعي والممثلين، يعشق المشاهير جبال الألب، وفيما يلي خمسة منتجعات التزلج المفضلة لديهم:

فيربير، سويسرا

يأتي Verbier إلى القمة باعتباره المنتجع الأكثر جذبا للمشاهير، ويتمتع المنتجع بشعبية بين Pippa Middleton ودوق ودوقة كامبريدج، والنجمة مادونا وغيهرهم الكثير.

 

كورشوفيل 1850، فرنسا

يعد منتجع 1850 الأنيق موطنا لفنادق “ستة نجوم”، ومطاعم نجمة ميشلان، ومراكز تسوق فاخرة، وتجذب قرية التزلج الأنيقة هذه مشاهير من قبيل Leonardo DiCaprio و David و Victoria Beckham و Pippa Middleton.

زيرمات، سويسرا

زيرمات هي واحدة من أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم، إنه مشهد رائع وجو ومنحدرات تجذب الأثرياء والمشاهير، يقع فندق Zermatt في قرية Matterhorn الرائعة، وهي قرية جبال الألب الخلابة المليئة بالمطاعم الذواقة والشاليهات المذهلة والتزلج على مستوى عالمي، ومن المشاهير الذين يعشقون هذا المنتجع السويسري الرائع نجوم السينما أنجلينا جولي وبراد بيت.

سانت موريتز، سويسرا

نظرا لموقعه الرائع، يتمتع St Moritz بأشعة الشمس 300 يوما كل عام وخلال أوقات الذروة، يستقطب المطار الخاص بالمنتجعات أكثر من 40 طائرة خاصة يوميا حتى يتمكن الأغنياء والمشاهير من الاستمتاع بالمنحدرات السويسرية.

يضم المنتجع متاجر المصممين من قبيل دولتشي آند غابانا، غوتشي، لويس فويتون، برادا، روبرتو كافالي وفيرساتشي.

 

كلوسترز، سويسرا

جذبت سمعته النجوم مثل بول نيومان، غريغوري بيك، يول برينر، لورين باكال، غريتا غاربو، وخلال فترة “هوليوود أون ذا روكس”، انتقل العديد من الضيوف البريطانيين والأمريكيين إلى كلوسترز، وجعلوا منزلهم الثاني هناك.