,

بالصور| 9 جزر خاصة للشراء في 2020 وفقا لـ”فوربس”


متابعة-سنيار: تعد الجزر الخاصة التالية من بين أغلى العقارات المدرجة للبيع في العالم من قبل “Vladi Private Islands” بالوقت الحالي.

ويقول المؤسس فرهاد فلادي، “إن ترف جزيرة خاصة يوفر حرية الهروب إلى العزلة والعودة منها في أي وقت – وبالتالي، فإن أصغر جزيرة ذات مقصورة خشبية بسيطة هي ذات قيمة هائلة لمالكها”.

فلوريدا: Pumpkin Key  بتكلفة (95 مليون دولار)

على بعد 10 دقائق بالطائرة المروحية من ميامي، وتضم منزلا رئيسيا يتكون من ثلاث غرف نوم و 3 حمامات كاملة، ومرسى من 20 منزلق قادر على استيعاب يخت ضخم.


البهاما: Blue Island  بتكلفة (125 مليون دولار)

هذه الجزيرة الخاصة التي تبلغ مساحتها 700 فدان هي أكبر الممتلكات المتاحة في جزر البهاما والوحيدة في منطقة البحر الكاريبي بأكملها التي تضم قطاع الهبوط الخاص بها، ويوجد بها حاليا منزل رئيسي، وموظفو منزل.

Halls Pond Cay  بتكلفة (75 مليون دولار) في جزر البهاما

تقع هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 460 فدانا على بعد 60 ميلا من ناساو، وتشتمل على مهبط طائرات الهليكوبتر ومنحدر بطائرة مائية، فضلاً عن مساحة كافية لبناء مهبط طائرات خاص، وهناك قناة وصول المياه العميقة الطبيعية مع مساحة واسعة لليخوت.

Cave Cay بتكلفة (60 مليون دولار)  في جزر البهاما

توفر هذه الجزيرة مساحة 222 فدانًا بما في ذلك مرفأ المياه العميقة ومرسى مع نظام رصيف الأسمنت العائم، ويوجد مهبط طائرات خاص بطول 2800 قدم مما يجعلها الجزيرة الخاصة المثالية، وقد تم الانتهاء من المنزل الرئيسي، وتم استكمال مساكن الموظفين والخدمات.

Big Darby Island  بتكلفة (38 مليون دولار) في جزر البهاما

تضم هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 554 فدانا أكثر من 14 شاطئا وقلعتها التي تبلغ مساحتها 7000 قدم مربع”.

Bird Cay  بتكلفة (26 مليون دولار) في جزر البهاما 

تمتد على 250 فدان، على بعد 30 دقيقة جوا من ناسو، وتعد الجزيرة محمية بشكل جيد من جميع الجوانب بالجزر المجاورة والضفاف الرملية.

فيجي: Kanacea Island بتكلفة (26 مليون دولار)

تم استخدام هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 3065 فدانا خلال الحرب الأهلية الأمريكية كمزرعة للقطن، ثم بعد ذلك كمزرعة لجوز الهند ومزرعة للماشية، ويوجد بها حاليا العديد من مباني المزارع وأماكن إقامة الموظفين ونظام البنية التحتية الناشئة المطلوب تطويره، ويمكن أن يستوعب حجم الجزيرة تطوراً سياحياً كبيراً مما يجعلها فرصة استثمارية ساخنة.

اليونان: Ionian Island  بتكلفة (50 مليون دولار)

على مساحة 1100 فدان، تقع هذه الجزيرة الكبيرة في البحر الأيوني بين جزر إيثاكا ولافكادا، وتتميز بمنحدرات مثيرة، ومياه خضراء زرقاء ورمال وشواطئ محببة وكهوف البحر، وتضم الجزيرة حاليا منزلا وكنيسة.

نيوزيلاندا: Pakatoa Island بتكلفة (26 مليون دولار)

مع 60 فدانا، تقع الجزيرة في Waitemata Harbour Pakatoa، وقد تم تطويرها في الأصل كوجهة منتجع في الخمسينيات، وهي الآن توفر الفرصة لإعادة التطوير، وتتكون الإقامة في الجزيرة من 24 كابينة بجانب الشاطئ و 38 وحدة من ثلاث غرف نوم.