,

بالصور| “Six Senses Krabey Island”… ملاذ رومانسي في كمبوديا


متابعة-سنيار: في إطار الموجة الجديدة من الفنادق التي اجتاحت كمبوديا العام الماضي، رفعت Six Senses مستوى الفخامة من خلال جلب مزيجها الفائق من العافية والاستدامة والشعور بالمكان، إلى البلاد.

يبعد المنتجع حوالي 15 دقيقة بواسطة قارب بمحرك من الساحل الجنوبي الغربي لكمبوديا ويمكن الوصول إلى رصيف المغادرة في غضون 10 دقائق فقط من مطار سيهانوك الدولي.

تنتشر 40 فيلا فقط بين العديد من أشجار banyan و trak se و phdeak التي تغطي المنحدرات التي تصل إلى الشاطئ على قاعدة الجزيرة.

 

مسبح كل فيلا كبير بما يكفي للسباحة بدلا من الغطس، مع حافة لا نهائية تسمح لك بالمرح أثناء مشاهدة غروب الشمس.

فوق الفلل يوجد مطعمان، أحدهما يطل على حمام السباحة الطويل والمحيط وراءه، والآخر يقع بين الأشجار.

تتوفر الرياضات المائية، بما في ذلك الغطس والتجديف بالكاياك والتجديف بالزوارق وركوب الأمواج.

 

المنتجع الصحي مستوحى من نهر Kbal Spean المقدس، الذي يغذي الأرض والحياة من حوله، ويوفر للضيوف الأقنعة مجموعة واسعة من برامج العافية المتكاملة.

يدمج المنتجع الصحي “Kru Khmer” أو الحكمة المحلية في العلاجات المميزة التي تعتمد على المنتجات والمكونات المزروعة محليا وتستلهم من الأيورفيدا والطب الصيني التقليدي.

قدم الشيف تود آدمز الأطباق المثالية التي تعيد تفسير الكلاسيكيات الكمبودية في Tree، والتي تتخصص في مأكولات الخمير وجنوب شرق آسيا الحديثة مع التركيز بشكل خاص على المأكولات البحرية.

مطعم AHA، يقع فوق حوض السباحة الرئيسي، مع إطلالات رائعة على البحر، وتتكون قائمة الطعام من الأطباق الآسيوية المفضلة.

خارج الجزيرة، توجد أماكن مختلفة في البر الرئيسي الكمبودي يمكن زيارتها مثل Kampot الاستعماري، وهو عبارة عن منتجع ساحلي هادئ كان في السابق موطنا للنخبة الفرنسية.

 


الفلل الـ40 مقسمة إلى فئات مختلفة؛ توفر أصغرها مساحة غرفة مفتوحة على السطح والمسبح، بينما يضم الباقي غرفة جلوس داخلية أيضا.

الحمامات واسعة مع أحواض ضخمة على شكل بيض وأرضيات من الأردواز وجدران خشبية، وتحتوي جميع الطوابق على أسرّة نهارية مريحة وكراسي تشمس.

يعد The Beach Retreat، وهو عبارة عن مجموعة من الفلل المكونة من طابقين، عند حافة البحر، متعة رائعة للعائلات أو الأصدقاء، مع حوض استحمام في الهواء الطلق ومسبح لا متناهي وأراجيح فوق منحنى الشاطئ وغرفة لتناول الطعام داخل الفيلا.

للحجز والاستعلام