,

بالصور| “the Arctic Bath”… فندق السبا العائم الحصري في السويد 


متابعة-سنيار: تم تصميم Arctic Bath كفندق سبا مخصص، ويضم ست كابينات أرضية مرتفعة وست كابينات تطفو فوق المياه شبه المجمدة لنهر Lule.

Arctic Bath فندق سبا جديد عائم يقع على نهر لول بالقرب من قرية هارادز الصغيرة في لابلاند السويدية.

تم بناء الفندق على المياه، حيث يطفو خلال فصل الصيف ويتجمد في الجليد خلال فصل الشتاء معانقا موسمية المنطقة.


تم تصميم هذا الفندق المكون من 12 غرفة، وهو من بنات أفكار الفريق وراء فندق Treehotel القريب، من قبل المهندسين المعماريين Bertil Harström و Johan Kaupp ويهدف إلى تسخير مواسم القطب الشمالي المتطرفة.

يتوسط مركز الملكية بنية دائرية انتقائية مع غرف ساونا وحمامات ساخنة حول المحيط وحمام جليدي كبير.

 

يمكن الوصول إلى المبنى الرئيسي عن طريق الممشى ويضم المطعم وبار الصالة وأربع غرف ساونا وغرفة علاج بالمياه المعدنية وغرف تغيير الملابس ومتجر صغير.


يقدم المركز الصحي التدليك وعلاجات الحجر الساخن والتطهير وإزالة السموم والاسترخاء، ويتوفر حمام ساخن لتهدئة العضلات.


على مسافة قصيرة من المبنى الرئيسي وعلى حافة المياه، يوجد أسطول من ست كابينات عائمة توفر تصميمات داخلية إسكندنافية أنيقة مع سرير مزدوج وغرفة دش وتدفئة أرضية وتراس خشبي خارجي – مثالي للاستمتاع تحت أشعة الصيف أو مراقبة أضواء القطب الشمالي.

 

تتميز الكبائن الأرضية الأنيقة (المصممة من قِبل Ann Kathrin Lundqvist) بجدران زجاجية تفسح المجال لإطلالة خلابة، حيث تعرض التصميمات الداخلية استخداما ذكيا للمواد المستدامة بما في ذلك الخشب والحجر والمنسوجات الفاخرة.

وهناك أيضا ست كابينات مرتفعة أخرى مبنية على الشاطئ الذي تصطف عليه الأشجار، وتتميز هذه الكبائن بدرج حلزوني يصل إلى الغرفة العلوية، وتحتوي على 5 أسرّة وحمام وتدفئة أرضية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من علاجات السبا والعافية المختلفة والوجبات المعدة من قبل الطهاة مثل capercaillie المدخنة والتخصصات التقليدية، والأنشطة بما في ذلك اليوغا وركوب الزلاجات التي تجرها الكلاب ومشاهدة الدب والتزلج الريفي على الثلج.

يمكن حجز الغرف في Arctic Bath حاليا مقابل أسعار تبدأ من 9600 كرونة سويدية، أي ما يزيد قليلا عن 1000 دولار أمريكي.

للحجز والاستعلام