,

شركة ألعاب الفيديو “اتاري” تقتحم عالم الضيافة


متابعة-سنيار: ستقوم شركة ألعاب الفيديو Atari بفتح سلسلة من الفنادق ستسمح للضيوف بالمشاركة في تجارب الواقع الافتراضي.

ووفق ما ذكر موقع صحيفة “الديلي ميل”، فإن الشركة وقعت شراكة لافتتاح 8 فنادق أو أكثر في عدد من مدن الولايات المتحدة، مضيفا أن أول فندق سيتم افتتاحه في مدينة فينيكس بولاية أريزونا، في وقت لاحق من العام الجاري.

وقال التقرير أن أتاري وقعت الشراكة مع شركة “True North Studio” للعقارات، ومجموعة “GSD” لتدشين فنادق خاصة بها تحمل علامتها التجارية”، مشيرا إلى أنه وفقا للشراكة، فستحصل آتاري على 5 في المئة من إيرادات هذه الفنادق.

ووفقا لـ Atari، سيوفر الفندق لضيوفه “تجارب غامرة لكل عصر وقدرة على اللعب” وسيشمل أحدث ما في VR و AR (الواقع الافتراضي والمعزز).

وستحتوي بعض الفنادق المختارة أيضًا على أماكن واستوديوهات حديثة لاستيعاب أحدث الرياضات الإلكترونية.

وستضم فنادق “Atari” مناطق مشتركة تركز على عالم ألعاب الفيديو، كما ستشمل ملعب أتاري للألعاب وقاعات للاجتماعات والمناسبات ومساحات عمل مشتركة ومطاعم وحانات وصالة رياضية.

وستقوم شركة True North Studio، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري ومقرها مدينة فينيكس بولاية أريزونا بتطوير أول فندق يحمل علامة “Atari”.

ويمثل تصميم الفندق المنشور شعار الشركة العالمية الشهير بخطوطه الثلاثة الانسيابية مما يجعله أشبه بعلامة مميزة.

وقال فريد تشيسنايس، الرئيس التنفيذي لشركة أتاري: “يسرنا أن نتشارك مع مجموعة GSD و True North Studio لبناء أول فنادق تحمل علامة Atari في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وسنعمل معا على بناء مساحة ستكون أكثر من مجرد مكان للإقامة”.
وأضاف: “أتاري علامة تجارية عالمية أيقونية يتردد صداها مع أشخاص من جميع الأعمار والبلدان والثقافات والخلفيات العرقية، ولا يمكننا الانتظار حتى يستمتع معجبونا وعائلاتهم بهذا المفهوم الجديد للفنادق”.

وبعد فينيكس، يتوقع أن يتم افتتاح فنادق “أتاري” في كل من أوستن وشيكاغو ودنفر ولاس فيغاس وسان فرانسيسكو وسان خوسيه وسياتل.