,

فيديو-صور| “ون آند أونلي ماندارينا” يرفع مستوى الفخامة على شاطئ البحر الاستوائي


متابعة-سنيار: في صيف عام 2020، ستفتح ون آند أونلي أبواب منتجعها ون آند أونلي ماندارينا، والذي يعد منتجعها الثاني في المكسيك.

يقع “ون آند أونلي ماندارينا” على امتداد ساحلي نادر وغير متطور على طول ريفييرا ناياريت، على جانب منحدر مذهل يطل على المحيط الهادي مع مناظر رائعة ومناظر غابات مطيرة خصبة، وسيقود المنتجع افتتاح مشروع ماندارينا الذي تبلغ تكلفته مليارات الدولارات.

تم تصميم المنتجع ليندمج مع البيئة، وقد تم تطويره مع فريق من خبراء علم النبات، وقد حافظ تخطيطه المنخفض الكثافة الدقيق على الأرض والأهمية التاريخية والإيكولوجية للوجهة.

سيضم ون آند أونلي ماندرينا 104 فيلا قائمة بذاتها تطفو فوق رؤوس الأشجار أو تجلس على المنحدرات وتأتي مع حوض سباحة خاص بها، وسيضم 54 وحدة خاصة، من بين مساكن ون آند أونلي الأولى في العالم.

توفر ون آند أونلي ماندارينا برايفت هومز الخاصة، الخصوصية والعزلة والراحة من خلال خدمة لا مثيل لها، وقد تم تصميم كل منزل خاص على وجه التحديد لموقعه، مع خطوط عرض غنية ومتنوعة تعزز تجربة المعيشة.

وهناك تصميمين متميزين للاختيار بينهما، وتشمل التصميمات برك سباحة ذات حواف لا متناهية ومساحات خارجية رائعة للتجمع والترفيه، وسيتمتع السكان بوصول إلى وسائل الراحة الاستثنائية لـ One & Only Mandarina.

ستحتفل مفاهيم تناول الطعام والترفيه بأفضل النكهات الإقليمية والثقافة والمكونات المحلية، وسيقدم نادي Jetty Beach Club ، الواقع على الشاطئ الخاص بالمنتجع، أشهى المأكولات خلال اليوم، بينما سيقود طاهي مشهور الواجهة البحرية المطلة على المنحدرات، ويقدم المأكولات المميزة الخاصة به بالإضافة إلى الأطباق المكسيكية.

سيقدم The One & Only Spa مجموعة من ست غرف علاج معزولة مغلقة، وسيكون هناك أيضا استوديو لياقة بدنية مجهز بالكامل على أحدث طراز وقصر لليوغا في الهواء الطلق، بالإضافة إلى صالة رياضية متخصصة في الهواء الطلق منحوتة من المناظر الطبيعية المحيطة.

في The Jetty، سيتمكن الضيوف من الإبحار في يخوتهم الخاصة والانطلاق مباشرة للإبحار وصيد الأسماك ورحلات مشاهدة الحيتان على طول الساحل.

للحجز والاستعلام