,

بالصور| أفضل الجزر الخاصة في جميع أنحاء بريطانيا


متابعة-سنيار: بدلا من الذهاب إلى جزيرة استوائية مليئة بالنخيل، هناك الكثير من الحياة البرية والمناظر الطبيعية الرائعة والغريبة التي يمكنك الاستمتاع بها في بريطانيا:

Ynys Castell،Anglesey

مع أوراق الشجر المورقة، تبدو هذه الجزيرة الصغيرة وكأنها يمكن أن تكون في أي مكان في العالم الغريب بصرف النظر عن ويلز، وعند الخروج من مضيق Menai بين Anglesey والبر الرئيسي، يوفر المنزل المكون من سبع غرف نوم إطلالات 360 درجة على المياه، إلى جانب الحدائق الساحرة، وتبدأ الأسعار من 1،599 جنيه إسترليني للأسبوع.

 

Spitbank Fort، Solent

لقد شهدت قطعة كبيرة من الجرانيت بالقرب من بورتسموث الكثير من النشاط على مر القرون، فقد تم بناؤه لمواجهة تهديد نابليون وتعرض لنيران العدو في الحربين العالميتين، وأصبح اليوم فندق بوتيك يحتوي على تسع غرف واسعة وحوض سباحة ساخن على السطح، وتبدأ أسعار الغرف من 649 جنيه استرليني.

Ronay Island، هيبريدس الخارجي

هذه المساحة البرية البالغة 597 هكتار حقيقية، ولا يوجد بها إنترنت، ولا إشارة متنقلة، ويكلف كوخ من خمس غرف نوم، 1400 جنيه إسترليني في الأسبوع، أواخر الربيع والصيف فقط.

Burgh Island، ديفون

تم بناء فندق Burgh Island في عام 1929، وهو عبارة عن عجائب رائعة من فن الآرت ديكو، حيث يتألق مع السحر والحنين إلى العصر، وتبدأ أسعار الغرف من 328 جنيه إسترليني؛ وتستوعب الجزيرة بأكملها 50 ضيفا، بتكلفة 21،500 جنيه إسترليني في نهاية الأسبوع.

Monkey Island Estate، بيركشاير

تعد جزيرة القرد الأقرب إلى العاصمة وهي غارقة في التاريخ، وقد اشتراها دوق مارلبورو في عام 1738 وحولها إلى فندق، وهي مكان رائع للبيوت الريفية، ويمكن للضيوف القيام بنزهة إلى Bray القريبة والتي تزخر بالعديد من المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان، وتبدأ أسعار الغرف من 275 جنيه إسترليني.