,

استكشف العالم في رحلة 180 يوم حول العالم مع “Oceania”


متابعة-سنيار: افتتحت “Oceania Cruises”، الحجوزات لرحلتها حول العالم في 180 يوما.

تعد الرحلة التي تدور حول العالم واحدة من أفضل تجارب السفر، وستشمل هذه الرحلة المقررة في عام 2022 وجهات في جنوب المحيط الهادئ ونيوزيلندا وأستراليا وآسيا وإفريقيا وأوروبا الشمالية.

صرح بوب بيندر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “Oceania Cruises”: “سيختبر الضيوف مزيجا فريدا حقا من الوجهات التي تشمل جنوب المحيط الهادئ وآسيا والهند وحتى الجزر البريطانية”.

“أعتقد أن الضيوف سيكونون في غاية السعادة بسبب الانغماس الذي يستمر لمدة 12 يوما في اليابان بالإضافة إلى الجواهر الثقافية الأقل شهرة في غرب إفريقيا”.

وتبحر Insignia عبر المحيط الهادئ إلى جزر هاواي وبحيرات بولينيزيا الفرنسية والجيوب الفيجية البعيدة، قبل أن تنطلق جنوبا نحو المضايق والسواحل في نيوزيلندا تليها استكشاف شامل للمنطقة، ومنح المسافرين وقتا لاكتشاف الشعاب المرجانية والعواصم وثقافة السكان الأصليين في أستراليا.

ستتاح للضيوف فرصة الانغماس في الملاذ الروحي لغابات بالي والخيزران، ومدن مثل هونغ كونغ وشانغهاي ويانغون.

تليها المغامرات في المحميات الإفريقية ومزارع الكروم التي تنطلق في جزيرة كاب وينيلاندس والمناظر الطبيعية البركانية لجزر الكناري وقنوات أمستردام:

القارات التي ستتم زيارتها: 6

البلدان التي ستتم زيارتها: 44

المناطق الزمنية المتقاطعة: 22

الجزر التي ستتم زيارتها: 43

الموانئ التي ستتم زيارتها: 91

مواقع اليونسكو للتراث العالمي: 68

إقامة لمدة ليلة واحدة: 19 فندق

المحيطات: 4

البحار : 19

سيتم منح الضيوف الذين يقومون برحلة عالمية كاملة تفضيلا خاصا، من زيارة مواقع التراث العالمي لليونسكو إلى الرحلات البرية الاختيارية.

تتراوح أحداث Shoreside الحصرية قضاء ليلة في أحد أكثر الفنادق الفاخرة في شنغهاي وأكثرها جرأة من الناحية المعمارية إلى الاحتفالات الثقافية والاحتفالية في القلعة الملكية المحمية من قبل اليونسكو في هيو.

يمكن اختيار حزمة مع وسائل الراحة مثل تذكرة سفر ذهاب وإياب من الدرجة الأولى، والإكراميات المجانية المدفوعة مسبقا، وخدمة غسيل الملابس، والرعاية الطبية على متن الطائرة، وتسليم الأمتعة، والإقامة الفندقية الفاخرة قبل الرحلة، إلى جانب العروض المجانية الأخرى.

Oceania Cruises للرحلات البحرية لديها ست سفن فاخرة تحمل إما 684 أو 1250 ضيف، وإلى جانب رحلات حول العالم التي تستغرق 180 يوما، تشمل السفن أكثر من 450 ميناء عبر أوروبا وألاسكا وآسيا وإفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا ونيو إنجلاند وكندا وبرمودا ومنطقة البحر الكاريبي وقناة بنما وتاهيتي وجنوب المحيط الهادئ.

للحجز والاستعلام