,

بالصور| أغلى منزل في أمريكا جاهز للبيع مقابل نصف مليار دولار


متابعة-سنيار: يقع هذا القصر، الذي أطلق عليه اسم “The One” والذي طورته شركة إنتاج الأفلام السابقة “نايل ميامي”، فوق تل في حي بيل إير الأثري في لوس أنجلوس، ومن المتوقع أن يكون جاهزا للبيع قريبا.

يحتوي المنزل الذي تبلغ مساحته 100000 قدم مربع على عدد من الامتيازات بما في ذلك ملهى ليلي مع غرفة VIP خاصة به، و 20 غرفة نوم بما في ذلك جناح رئيسي على مساحة 5،500 قدم مربع، ما بين أربعة وسبعة حمامات سباحة، وخمسة مصاعد وصالون تجميل.

تشمل المزايا الأخرى، وفقا لتقرير سابق حول بنائه من قِبل Caters News Agency، مرآبا لوقوف السيارات يتسع لـ 30 سيارة ومسرح IMAX يتسع لـ45 مقعدا.

وفقا للخبراء، فإن المجموعة الواسعة من المواصفات والمرافق التي تم توجيهها إلى المنزل يمكن أن تنفر المشترين في السوق الصغيرة الشهيرة في لوس أنجلوس.

ومع ذلك، يعارض مطور القصر Niami ويدعي أن الميزات الخاصة تساعد على جذب المشترين الذين يتحدث معهم حاليا.

 

يعد الجناح الرئيسي في “The One” بمفرده أكبر من معظم شقق مدينة نيويورك ويأتي مزودا بحمام سباحة خاص ومطبخ ومكتب.

ينتشر المنزل على عدة مبان مختلفة، وسيحتوي المنزل الرئيسي على 13 غرفة من 20 غرفة نوم، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز في عام 2017.

للمساعدة في الانتهاء من بناء “The One”، حصلت Niami على قرض بقيمة 82.5 مليون دولار وتمتلك مهلة سداد في شهر أكتوبر، وفقا لبلومبرج.

يكلف The One نصف مليار دولار، أي ما يقرب من أربعة أضعاف سعر أغلى منزل تم بيعه على الإطلاق في أمريكا، وهو منزل في هامبتونز بولاية نيويورك والذي تم بيعه مقابل 137 مليون دولار في عام 2014.