,

بالصور| أفضل 10 نزل فاخرة وحالمة في نيوزيلندا


متابعة-سنيار: إذا كنت مسافرا متعطشا، وترغب في استكشاف جميع أنحاء العالم، فينبغي أن تكون نيوزيلندا بالتأكيد على قائمة الأماكن التي عليك زيارتها.

الجبال المغطاة بالثلوج المهيبة، والأنهار الجليدية الوعرة، والشواطئ الرملية البكر، والتلال المورقة، تجعل نيوزيلندا وليمة للحواس.

وفيما يلي بعض من أفضل المناطق والمساكن الفاخرة للإقامة في هذا البلد الرائع:

Mahu Whenua

يمكنك التنفس في الهواء الطلق والمناظر الطبيعية المذهلة في هذا النزل الفاخر والملاذ البيئي في مدينة واناكا، على بعد ساعة واحدة بالسيارة من كوينزتاون، ويتألف من منزل، وغرفة بطابقين للعائلة، وجناحين من المنازل الريفية. كما يوفر الكثير من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال والنزهات ورحلات الحفاظ على الطبيعة، كما يمكنك الترتيب للذهاب للتزلج وصيد الأسماك والصيد في مكان قريب، أو الاسترخاء بجوار حمام السباحة الخارجي بينما تستمتع بتناول الوجبات الشهية في Mahu.

Azur Luxury Lodge

يوجد الكثير لتستمتع به في هذا الفندق الفاخر في كوينزتاون، ومنها المناظر الرائعة لبحيرة Wakatipu و Remarkables Range التي يمكنك الاستمتاع بها من إحدى الفلل الـ9، والتي يضم كل منها تراس شمسي خاص وحوض سبا ومخطط مفتوح يطل على المناطق المحيطة، ويتميز بموقعه الرئيسي الذي يبعد خمس دقائق فقط عن وسط مدينة كوينزتاون، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام والأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق.

Mt Michael Lodge

يتميز بموقع مرتفع يطل على بحيرة Dunstan، ويعتبر Michael Lodge ملاذا عصريا فاخرا يضم مسبحا كبيرا في الهواء الطلق وحوض سبا ومطبخا صغيرا في منطقة البحيرات الجنوبية الخلابة في وسط أوتاجو، ويمكن للضيوف القيام بجولات في Otago Central Rail Trail أو رحلات Heliview أو رحلات Goldfields Jet Boat أو ببساطة ركوب دراجة لاستكشاف الممتلكات والمناطق القريبة.

Hapuku Lodge & Tree Houses

يقع هذا الفندق الريفي المعاصر في مزرعة معزولة للغزلان في كايكورا، وتحيط به النباتات والجبال المورقة، يضم هذا السكن الاستثنائي بيوت الأشجار على ركائز، ومطعما في الموقع، وحمام سباحة، ولا يبعد سوى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن خليج Mangamaunu حيث يمكنك ركوب الأمواج أو مشاهدة الحيتان أو مشاهدة الدلافين أو مشاهدة الأسماك، وعلى بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من النزل، ستجد مدينة كايكورا حيث يمكنك تناول الطعام أو التسوق.

Mt Cook Lakeside Retreat

يطل Mt Cook Lakeside Retreat على المياه الزرقاء لبحيرة Pukaki والقمم البيضاء لجبال الألب الجنوبية، ويوفر فيلا على الطراز الريفي الأوروبي بالإضافة إلى منزل من غرفتي نوم، ويمكنك الاستمتاع بلعبة التنس أو الكروكيه على العشب، أو الاسترخاء في السبا الخاص في الموقع، كما يمكن أيضا قضاء أيام في المشي لمسافات طويلة في مسارات الغابات التي تحيط بمكان الإقامة أو استكشاف تاسمان ومولر الجليدية القريبة أو الذهاب في جولة في Lord of the Rings في منطقة Twizel.

Otahuna Lodge

يقع Otahuna Lodge في تلال خضراء في منطقة كانتربيري، وهو عقار تاريخي يضم أكثر من 30 فدانا من الحدائق المورقة، ويضم سبعة أجنحة فردية فاخرة على طراز قصر فيكتوري، وهي تقع مقابل بركان قديم مهيب، وستستمتع بمجموعة من التجارب والمواقع الرائعة التي يمكنك استكشافها سيرا على الأقدام أو بالدراجة أو على ظهور الخيل.

Split Apple Retreat

جرب العيش البكر والاسترخاء التام في هذا المنتجع الصحي والحائز على جائزة على حافة حديقة Abel Tasman الوطنية، مع ثلاثة أجنحة فاخرة فقط، تم تصميم Split Apple Retreat مع مراعاة الصحة والحياة الصحية، وهو  يقدم خدمات السبا، وحمام سباحة لا متناهٍ بالمياه المالحة، وقائمة طعام شهية، والوصول إلى الشاطئ الخاص، ويمكن للمغامرين الإبحار ورصد الدلافين على بحر تسمان، وركوب طائرات الهليكوبتر ذات المناظر الخلابة للاستمتاع.

Helena Bay Lodge

يتميز فندق Helena Bay Lodge بخمسة أجنحة فاخرة وموقع مذهل على الواجهة البحرية، وهو يوفر التسامح والخصوصية التي لا مثيل لها، ويقع هذا الملاذ الرائع على مساحة 750 فدان ويوفر مجموعة من تجارب العطلات في الموقع. يمكنكم ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات في المسارات التي تؤدي إلى الرؤوس الساحلية والشواطئ المنعزلة.

Poronui

Poronui هو نزل رياضي من الدرجة الأولى يقع على مساحة 16000 فدان في سفوح جبال Kaimanawa، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المثيرة في الهواء الطلق بما في ذلك صيد الأسماك والرحلات وركوب الدراجات والصيد، واستكشاف الممتلكات الواسعة أثناء المشي على التلال والأنهار، وبعد يوم من المغامرات، يمكنك الاسترخاء في واحدة من سبع كبائن فاخرة، أو الإقامة في واحدة من خيمتي سفاري تتوفران في الموقع.

Te Arai Lodge

في Te Arai Lodge، توفر لك الخدمة الشخصية والمخصصة من المضيفين والأجنحة المخصصة بدقة الراحة في أجواء جميلة محاطة بفدان من غابات بودوكارب القديمة والأدغال الأصلية، مع أربعة منازل ريفية وأجنحة فاخرة، ومطعم في الموقع، وخدمات سبا رائعة، يعد Te Arai Lodge عطلة مثالية في نيوزيلندا للأزواج أو مجموعات الأصدقاء.