,

بالصور| أفضل 5 فنادق بوتيك رومانسية في باريس


متابعة-سنيار: عند زيارة باريس، ستجد أن خيارات الإقامة وفيرة جدا، وسواء كنت تفضل العقارات الشهيرة ذات الـ 5 نجوم أو سلاسل الفنادق المعروفة أو الشقق الخاصة، هناك شيء يناسب الجميع.

ومع ذلك، فقد تزايد الطلب على التجارب “الأصيلة”، مما عزز انتشار فنادق بوتيك مختلفة وأصلية في جميع أنحاء المدينة.

وإذا كنت تبحث عن إقامة أصلية دون المساومة على الفخامة والجودة، تحقق من أفضل الخيارات أدناه للحصول على أفضل فنادق البوتيك في باريس في عام 2020:

Le Pavillon de la Reine

فندق Pavillon de la Reine هو فندق بوتيك فاخر يقع في وسط حي Le Marais الشهير، في مبنى مشيد من القرن السابع عشر في Place des Vosges – أحد أكثر المربعات الخلابة في باريس – اسم الفندق هو إشارة إلى الملكة آن ملكة النمسا (والدة لويس الرابع عشر)، لأنها أقامت فيه ذات يوم ، ويُعد Pavillon de la Reine خيارا أنيقا لمن يبحثون عن إقامة رومانسية في باريس.

Le Prince Regent

يقع هذا الفندق المصمم على طراز Residence بالقرب من حدائق Luxembourg و Sorbonne في شارع Rue Monsieur Le Prince الأنيق، وهو عبارة عن مبنى شقق باريسي ساحر يعود للقرن الثامن عشر وتم تجديده وإعادة تصميمه في شقق جناح كبيرة مليئة بالأثاث المعاصر، مما يجعله مثاليا لزيارة عائلية إلى باريس.

Le Petit Chomel

هذا الفندق البوتيك هو أحد أكثر الفنادق حميمية في المدينة، وقد تم تصميم قطع الأثاث الفريدة والعتيقة ليبدو وكأنه منزل ريفي فرنسي، وتمنح الديكور الداخلي سحر ريفي في وسط حي سان جيرمان دي بري، كما يقع الفندق بالقرب من متجر Bon Marché الشهير.

فندق  Bel Ami

يتميز هذا الفندق ذو الخمس نجوم بتصميم أنيق وعصري، ويقع فندق Bel Ami في قلب Saint Germain، وهو يحتضن الروح الفنية في الحي بتجهيزاته الفنية وأثاثه المصمم، وإذا كنت من عشاق الفن والتصميم، فإن هذا الفندق سيناسبك أثناء إقامتك في باريس.

فندق Particulier Montmartre

يقع هذا الفندق في قلب تلال مونمارتر فوق باريس، ويحتوي على خمسة أجنحة فقط، وهو فندق صغير جدا مخفي على طريق خاص تحيط به المساحات الخضراء، كل جناح فيه فريد من نوعه، ويتميز بتصميمه الخاص من قبل الفنانين، مما يجعله جوهرة باريس الخفية.