,

بالصور| أفضل 8 نزل وفنادق فاخرة في جنوب إفريقيا


متابعة-سنيار: من فنادق سفاري الفخمة مع المنتجعات الصحية إلى بيوت الأشجار تحت النجوم، تقدم جنوب إفريقيا بعضا من أكثر الخصائص والتجارب المذهلة في القارة، ومن الغطس في حمام السباحة بجانب الفيلة في حديقة كروجر الوطنية إلى الاسترخاء في المنتجع الصحي المطل على جبل الطاولة، قمنا بتجميع أفضل الفنادق والنزل الفاخرة التي تقدمها البلاد، بالصور:

1- Bushman’s Kloof Wilderness Reserve & Wellness Retreat،في جبال Cederberg

يقع هذا المنتجع في ظل القمم المثيرة والمناظر الطبيعية الصخرية القديمة لسلسلة جبال Western Cape’s Cederberg، ويضم فندق Bushman’s Kloof، الذي يتميز بأعلى درجات الفخامة الأصيلة، الغرف والأجنحة والفلل ذات العوارض الخشبية، والتي تشمل مواقد وسرير ذو أربعة أعمدة، وهو ما يتناقض بشكل رائع مع الحياة البرية في الخارج.

إنه قاعدة رائعة لرحلات السفاري، ويوفر لضيوفه فرصة للاستمتاع بالجولات الصخرية المصحوبة بمرشدين، والعودة إلى أربعة أحواض سباحة محاطة بالحدائق ومنتجع صحي تم اختياره كأفضل “رفاهية للعافية” في البلاد، ثم تذوق الأطباق الموسمية التي يتم تقديمها في الهواء الطلق بين أشجار التين.

2- Dulini River Lodge، محمية Sabi Sand Game، حديقة Kruger الوطنية

للمغامرة والرومانسية وأكثر من مجرد لمسة من الفخامة، يعتبر هذا النزل المكون من ثمانية أجنحة مكانا مثاليا للاسترخاء، وتطل الشرفات المفتوحة على مجرى النهر، موطن حيوانات عابرة مثل نمور Sabi Sand الشهيرة، إلى جانب حمامات الغطس الخاصة، والاستحمام في الهواء الطلق والطوابق المظللة، كما يتم إعداد وجبات طازجة وشاملة.

3- One&Only Cape Town

لإقامة مثالية في كيب تاون، تقع ملكية One & Only الفاخرة على بعد لحظات فقط من المحلات الأنيقة والمقاهي الأنيقة لواجهة V&A Waterfront الشهيرة في المدينة، وتتمتع غرف النوم الفخمة المزودة بشرفة بإطلالات على جبل الطاولة أو حمام السباحة، ولكن مجدها المتجدد هو منتجعها الصحي المحاط بجزيرتها الخاصة، والتي توفر حمام سباحة داخلي وخارجي وغرف علاج مترامية الأطراف.

4- Beyond Tengile River Lodge, Sabi Sand Game Reserve، حديقة كروجر الوطنية

يقع هذا العرض الفاخر & Beyond في محمية Sabi Sand Game Reserve الحصرية وهو الأفضل في الفخامة المستدامة، وتوفر أحواض السباحة الخاصة والأجنحة العائمة التي تطل على النهر قاعدة أنيقة، ولكن ما يبرز حقا هو روح الاستدامة الخاصة به؛ حيث يستخدم النزل الطاقة الشمسية الصديقة للبيئة، ويستخدم مواد البناء لإنشاء الدشات في الهواء الطلق والصالات الغارقة.

يُعد استكشاف Kruger National Park، بطبيعة الحال، على رأس جدول الأعمال، الذي ستقوم بزيارته مرتين يوميا في جولات مضمنة، ورصد الخمسة الكبار، بجانب رحلات مراقبة الطيور والمشي في الأدغال، ويمكنك إنهاء اليوم مع العلاجات الفاخرة في المنتجع الصحي، وتناول الطعام الذواقة.

5- Great Fish River Lodge، Kwandwe Private Game Reserve، الكاب الشرقية

توجه إلى الكاب الشرقية النائية الخالية من الملاريا وستجد Great Fish River Lodge، واحدة من أكثر العقارات أناقة في المنطقة، ومن الطوابق الخاصة المطلة على النهر وأجنحة الأكواخ المصنوعة من القش، والتي يتم الوصول إليها من الممرات الخشبية الخاصة،يمكنك أن تقود سيارتك عبر Kwandwe الغنية بالحياة البرية، واكتشاف “الخمسة الكبار”، من وحيد القرن إلى الفيل، ثم العودة إلى حمامات السباحة الخارجية الأنيقة وحمامات الغطس قبل الغروب على طول النهر وتناول الطعام الطازج في بوما بجانب الموقد في الهواء الطلق.

 

6- Mont Rochelle، فرانشويك، وينيلاندس

يقع Mont Rochelle قبالة الإطلالات على وادي فرانستشوك الخلاب وعلى بعد ساعة واحدة فقط بالسيارة من كيب تاون، ويعتبر مكان إقامة هادئ يشمل جيم وحوض استحمام ساخن ومسبح خارجي.

يتوفر مطعمان في Mont Rochelle، حيث يمكن للضيوف إما تناول الطعام في الخارج في مطبخ ريفي غير رسمي أو الاستمتاع بالوجبات الراقية في Miko وهو المطعم الرئيسي، ويمكنك الاسترخاء في أي مزار سياحي في المزرعة الرئيسية، وتناول الكوكتيلات بجانب المسبح مع إطلالات على الجبل.

7- Lion Sands River Lodge، محمية سابي ساند، حديقة كروجر الوطنية

يعد Lion Sands River Lodge جزءا من مجموعة فنادق Lion Sands المرموقة، وهو خيار رائع بشكل خاص لقضاء شهر عسل أو احتفال كبير، ويمكنك توقع جماليات رائعة ورحلات السفاري الأنيقة، مع أحواض استحمام مطلة على الشجيرات المستقلة وميزات من الخشب المكشوف إلى جانب الاستحمام في الهواء الطلق وحمامات الغطس وتراسات التشمس الخاصة.

يمكنك الخروج في رحلات السفاري التي يقودها الخبراء مرتين في اليوم، وتناول الطعام بجوار النهر مباشرة، وهناك أيضا فرصة لاستئجار منزل الشجرة الخاص لتجربة لا تُنسى تحت النجوم.

8- Rovos Rail

في حين أن Rovos Rail ليس نزلا تقنيا، إلا أنه أحد خيارات الإقامة الأكثر أناقة وإبداعا في جنوب إفريقيا، وهو يتميز بكونه “واحد من أفخم القطارات في العالم”، ويمكن للضيوف تناول العشاء في الصالات الخاصة لوجبات من فئة الخمس نجوم، قبل العودة إلى الأجنحة الخشبية الداكنة اللامعة، المجهزة بسرير مزدوج وحمام داخلي.