,

بالصور| أهم الفنادق الأوروبية الجديدة التي ستفتح في صيف 2020


متابعة-سنيار: هناك الكثير من الفنادق الجديدة التي ستفتح في أوروبا هذا الصيف، ومن أروع فندق B&B الجديد في بريستول إلى مجموعة إضافية تهز مشهد الحفلات في إيبيزا، إليك بعض أماكن الإقامة الجديدة التي يمكنك اكتشافها هذا الصيف:

The Pig at Harlyn Bay في كورنوال، إنجلترا، سيفتح أبوابه في أبريل 2020

يقع The Pig at Harlyn Bay على بعد نزهة قصيرة من شاطئ Harlyn وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من Padstow الخلابة، حيث سيقضي الضيوف أمسيات الصيف الهادئة، ويواصل The Pig التزامه بالمنتجات المحلية حيث يتم الحصول على جميع المواد الغذائية على بعد 25 ميلا من الفندق، وتبدأ الأسعار من 219 جنيه إسترليني في الليلة.

Can Ferrereta في مايوركا، اسبانيا، سيفتح أبوابه في يونيو 2020

Can Ferrereta منزل مستقل يعود إلى القرن السابع عشر تم تجديده، وتحيط به الحدائق العطرة، وقد تم تصميم جميع الغرف الـ 32 بشكل فردي، ويوفر جناح الفندق المميز بركة سباحة خاصة، ويمكن العثور على حمامي سباحة آخرين داخل الفندق – أحدهما في الطابق الأرضي والآخر في المنتجع الصحي الذي يضم أيضا حماما تقليديا، وتبدأ الأسعار من 267 جنيها إسترلينيا في الليلة.

Panoptis Escape في ميكونوس، اليونان، سيفتح في مايو 2020

يطل Panoptis Escape على شاطئ Elia المثالي في Mykonos، وهو أحدث إضافة إلى مجموعة Myconian Collection الفاخرة، ويحتوي كل جناح من الأجنحة الـ 19 على حمام سباحة لا متناهي خاص أو جاكوزي، بالإضافة إلى المنتجع الصحي الفخم الذي يضم منطقة “زن”، وتبدأ الأسعار من 546 جنيها إسترلينيا في الليلة.

W Ibiza في إيبيزا، إسبانيا، سيفتح في مايو 2020

يقع W Ibiza بعيدا عن مساكن الجزيرة، على شاطئ البحر في Santa Eulalia، ويوفر واحة مهدئة مع سبا AWAY وغرفا مصممة على طراز W، وتبدأ أسعاره من 199 جنيه إسترليني في الليلة.


One & Only Portonovi في مونتينيغرو، سيفتح في يوليو 2020

يمكن للضيوف استئجار يخت فاخر أو زورق سريع أو ركوب الأمواج مباشرة من الفندق في هضبة البحر الأدرياتيكي التي تشبه المضيق البحري، ويمكن للنزلاء الذين يركزون على العافية القيام ببرامج من Espace Chenot في الموقع. تتميز الغرف بإطلالات خلابة، ويتم تقديم العشاء مجانًا من الشيف Giorgio Locatelli الحائز على نجمة ميشلان، وتبدأ الأسعار من 1،276 جنيه إسترليني في الليلة.

Artist Residence Bristol، إنجلترا، سيفتح في مايو 2020

مع الافتتاح المتوقع في شهر أيار (مايو)، سيتم تعيين أحدث Artist Residence لجذب الحشود الرائعة إلى بريستول هذا الصيف، وهو من بنات أفكار مؤسسي AR شارلوت وجوستين ساليسبري، ويقع الفندق على بعد دقائق فقط من وسط المدينة في مصنع للأحذية تم تحويله مع غرف مزينة بأسلوب المجموعة المميز.

Les Sources de Cheverny في وادي لوار، فرنسا، سيفتح في يونيو 2020

هذا الصيف، سترحب قرية شيفيرني الصغيرة في وادي لوار بــ Les Sources de Cheverny، والذي يقع بين أحواض الكروم، وسوف يستكشف الضيوف شاتو فرنسي مثالي مع تصميمات داخلية قوطية وأقمشة فخمة تتخلل 26 غرفة و 23 جناحا، وتبدأ أسعار الإقامة من 171 جنيها إسترلينيا في الليلة.

Ikos Andalusia في كوستا ديل سول، إسبانيا، سيفتح في مايو 2020

تمثل Ikos Andalusia أول ملكية للمجموعة خارج اليونان، مع 411 غرفة، يقع المنتجع الشامل كليا على بعد أقل من ساعة من مطار Malaga و 20 دقيقة من Marbella، وتوفر الغرف إطلالات على البحر وحمامات سباحة خاصة، كما توجد سبعة مطاعم في الموقع، بالإضافة إلى ستة بارات وثمانية حمامات سباحة داخلية وخارجية، وتبدأ الأسعار من 328 جنيها إسترلينيا في الليلة.

Hotel Castello Di Reschio، أومبريا، إيطاليا، سيفتح في يونيو 2020

يقع فندق Castello di Reschio في مزرعة رعوية مساحتها 3700 فدان، على قمة تلال Umbrian على حدود Umbria-Tuscany الإيطالية، وتنتشر الغرف الـ 36 على الطراز الريفي في جميع أنحاء المنازل المخصصة للمزارع وداخل القلعة التي تم تجديدها،  والتي يعود تاريخها إلى 1000 عام ، وتم تصميم الغرف من قبل المهندس المعماري ومالك العقار ، Count Benedikt Bolza، وهي عبارة عن غرف ريفية مفروشة بعناية، ويقدم مطعم Alle Scuderie أيضاً منتجات محلية الصنع مثل العسل وزيت الزيتون والمعكرونة، وتبدأ أسعاره من 401 جنيه إسترليني في الليلة.

Torre Del Marques في ماتارانا، إسبانيا، سيفتح في أبريل 2020

تقع Matarraña في زاوية نائية من أراغون، وهي منطقة غير مُكتشفة في إسبانيا، ويقع Torre Del Marques بين بساتين الزيتون ومزارع الكروم، وهو مزرعة تعود إلى القرن الخامس عشر وتم تجديدها وتحويلها إلى ملاذ رومانسي. تتميز كل غرفة من الغرف الـ 18 بالهدوء، وتبدأ الأسعار من 323 جنيها إسترلينيا في الليلة.

Kalesma في ميكونوس، اليونان، سيفتح في يونيو 2020

تواصل Mykonos تجديدها الراقي في عام 2020 مع افتتاح Kalesma في خليج Ornos، ويضم هذا العقار الذي يحتوي على أجنحة فقط  فيلتين فاخرتين للإقامة فيهما، وتم إنشاء مجموعة من المنازل البيضاء تشبه قرية ميكونيان الساحرة، وتبدأ الأسعار من 1000 جنيه إسترليني في الليلة على أساس الإقامة والإفطار.