,

بالصور| إذا كنت تحب المغامرة…فكر في رحلة عبر نهر الأمازون!


متابعة-سنيار: عندما تفكر في وضع خطة لرحلتك القادمة، فليس من السهل تحديد الوجهات الجديدة التي تستحق الاستكشاف، ولكن هناك بعض التجارب التي لا يمكنك ببساطة تفويتها، ومنها على سبيل المثال، حوض الأمازون، لأنه يقدم واحدة من أكثر التجارب استثناية.

ليس هناك من ينكر أن هيبة نهر الأمازون لا مثيل لها، فهو أكبر نظام صرف في العالم بسبب كمية المياه غير العادية التي تتدفق عبره مع كل لحظة تمر.

يبلغ طول منطقة الأمازون حوالي 4000 ميل على الأقل، مما يجعل طولها يعادل تقريبا المسافة بين مدينة نيويورك وروما، وفقا للموسوعة البريطانية.

وتحظى الرحلات إلى نهر الأمازون بشعبية متزايدة، فهي مغامرات استكشافية توفر لمن يخوضها الكثير من التجارب المثيرة، والصور الجميلة والذكريات التي لا تنسى.

التجول في منطقة الأمازون سيمكنك من اكتشاف مزيج فريد من الروعة الطبيعية والراحة والاسترخاء الذي تبحث عنه، من خلال الإقامة في منشآت مجهزة بكل وسائل الراحة.

وسيتمكن المستكشفون من التعرف على مغامرين آخرين لديهم نفس التفكير، وكل هذا بأسعار معقولة نسبيا، نظرا لأن أكبر ممر مائي في أمريكا الجنوبية لا يحتاج إلى الكثير من المعدات من أجل مشاهدته بشكل مباشر.

غابة الأمازون مليئة بالحياة، حيث أن بيئتها الفريدة تدعم مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات الرائعة.

بالنسبة للعديد من المسافرين، تعد جولة نهر الأمازون مغامرة لمرة واحدة في العمر، وبما أن البيئة الأمازونية لا تشبه أي مكان آخر، فقد يكون من الصعب معرفة ما الذي يجب القيام به.

وتوفر “Rainforest Cruises” مجموعة واسعة من رحلات نهر الأمازون، مع وسائل الراحة ومستويات الراحة المختلفة، وسواء أكنت تحب مراقبة الطيور في الساعات الأولى على متن مركب صغير، أو التجول في الغابات المطيرة بحثا عن الحياة البرية، أو التجديف في نهر الأمازون أو الاسترخاء على سطح السفينة في المساء، فقد أعدت “Rainforest Cruises” قائمة متنوعة من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء رحلتك عبر نهر الأمازون.

 

للحجز والاستعلام