,

بالصور| اكتشف أكثر من 10 فنادق حالمة في ولاية راجاستان الرومانسية الساحرة بالهند


متابعة-سنيار: هناك العديد من الوجهات الرومانسية في العالم، لكنها لا ترقى إلى سحر ورومانسية ولاية راجاستان المهيبة، فهي أرض المشاهد الملحمية والحصون السحرية وغروب الشمس المذهل، كما أنها تزخر بمجموعة من الفنادق البوتيك الساحرة.

وفيما يلي نستكشف أفضل ما تعرضه المنطقة لضيوفها:

Chanoud Garh، Chanoud

يقع Chanoud Garh في منتصف الطريق تقريبا بين Jodhpur و Udaipur، ويحتوي على عشرة أجنحة تتميز بسقوف مقببة وجدران مطلية وأعمال تاريخية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مأكولات راجاستان المطبوخة في المنزل في شرفات مغلقة مغلقة تُعرف باسم jharokhas، أو على التراس الموجود على السطح.

تبدأ أسعار الإقامة من 230 جنيه إسترليني.

Raas Chhatrasagar، نيماج

تقع هذه الخلوة الريفية على سد قديم وتلة تطل على بحيرة على بعد 70 ميلاً من جودبور، وقد خضع المكان لتجديد كبير من قبل فنادق RAAS، ويمكن للضيوف الاسترخاء في حمام السباحة والمنتجع الصحي، ثم الاستمتاع بأحد الخيام الـ 20 التي تكتمل بأثاث من خشب الساج وتكييف وتدفئة.

تبدأ أسعار الإقامة من 339 جنيه إسترليني.

Deeppura Garh، سيكار

تتجلى الرومانسية في الحدائق السرية، وساحات فناء مشذبة في هذا الحصن المترامي الأطراف البالغ عمره 200 عام، والمحاط بأراضي زراعية على بعد ساعتين شمال غرب جايبور، افتتح هذا الفندق العام الماضي بعد عمل مكثف ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالتصميمات الداخلية مع اللوحات الجدارية الأصلية على الجدران، ثم الاسترخاء في المسبح الذي يبلغ طوله 18 مترا.

تبدأ الأسعار من 316 جنيه إسترليني.

28 Kothi، جايبور

هذه المنشأة السياحية بيجو في جايبور بها غرف تحمل أسماء الأحجار الكريمة المحلية، ولا توجد به أجهزة تلفزيون لتشتيت انتباهك (ولا يوجد حمام سباحة)، ويمكنك تناول عشاء على ضوء الشموع في الحدائق المورقة.

تبدأ أسعار الإقامة من 79 جنيه إسترليني.

Aman-I-Khas، بالقرب من منتزه رانتهامبور الوطني

هناك 10 أجنحة مستوحاة من المغول في أمان-آهاس، والتي تبلغ مساحتها 1160 قدما مربعا لكل منها، وتضم سريرا نهاريا كبيرا، بالإضافة إلى سرير بحجم كينغ للنوم، ومكاتب مزدوجة وحمام، وفي الخارج، هناك أرائك إسفنجية للتجول حول نار المعسكر.

تبدأ أسعار خيام لشخصين من 993 جنيه إسترليني.

Tree of Life، بالقرب من جايبور

تتوفر أسرّة للتدليك للأزواج وأحواض استحمام خارجية في الهواء الطلق بشكل قياسي في حدائق كل فيلا من بين 13 فيلا واسعة هنا، على بعد 30 دقيقة من جايبور، وتحتوي بعض الفيلات على حمامات سباحة خاصة، وهناك حمام سباحة لا متناهي مشترك يمكنك من خلاله مشاهدة تلال Aravalli، كما يوجد مطعم.

تبدأ أسعار الإقامة من 87 جنيه استرليني.

Mihir Garh، بالقرب من جودبور

ستحصل على تجربة غريبة حقا في هذه القلعة الصحراوية الواقعة على بعد 40 ميلا إلى الجنوب من جودبور مع تسعة أجنحة ضخمة فقط، مصنوعة من أثاث خشبي ثقيل، ويحتوي كل منها على تراس خاص به مع مغطس خاص أو حوض استحمام ساخن، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الصحراوية التي يتقاسمها حمام السباحة اللامتناهي الجميل بالفندق.

تبدأ أسعار الإقامة من 445 جنيه إسترليني في الليلة.

The Rohet House، جودبور

لن تجد حماما حضريا رومانسيا أكثر من حمام السباحة هنا، مع شرفته ذات الأعمدة المجاورة، والستائر البيضاء العائمة والأثاث الأخضر الروطان، وقد افتتح هذا الفندق السابق لعائلة روهيت، وهو فندق شقيق لمهير جاره، العام الماضي كفندق أنيق من عشر غرف، ويتميز بديكور راجستانى تقليدى مع حمامات مضاءة بالثريات وزخارف كريشنا والسجاد المعقد.

تبدأ أسعار الغرف من 191 جنيه استرليني.

Bhainsrorgarh فورت، بالقرب من كوتا

يقع فندق Bhainsrorgarh على بعد 150 ميلا شمال شرق مدينة أودايبور، وهو عبارة عن حصن ساحر مع متاهة من الأبراج والمدرجات والآثار الجوية، وهناك الكثير من الأكواخ والصالات المبطنة للاسترخاء.

تبدأ أسعار الإقامة من 160 جنيه إسترليني.

Sujan The Serai، صحراء “طهار أو ثار”

يتكون من 21 خيمة فاخرة، يحتوي بعضها على مغطس خاص بها، مما يجعلها مثالية للغطس على ضوء الشموع في موقع مساحته 100 فدان على بعد ساعة من Jaisalmer، ويمكن للضيوف الاستمتاع برحلة سفاري على ظهور الجمال عند غروب الشمس على الكثبان الرملية.

تبدأ أسعار الإقامة من 581 جنيه استرليني.

Lakshman Sagar، رايبور

الأمر كله يتعلق ببركة سباحة بطول 60 قدما، محفورة في الصخر وتطل على “الأراضي الوعرة” الصخرية في ولاية راجاستان، ومن المقرر أن يكون هناك المزيد من المسابح الخاصة في كل منزل ريفي من المنازل الـ12 على البحيرة، وعلى بعد حوالي ثلاث ساعات شرق جودبور، يوجد نزل للصيد من القرن التاسع عشر بدون واي فاي أو تليفزيون أو إشارة هاتفية، حتى تتمكن من تكريس نفسك لأنشطة ممتعة مثل الحياكة مع الصوف الوردي الذي توفره نافورة الفناء.

تبدأ أسعار الإقامة من 182 جنيه استرليني.

Raas Devigarh، أودايبور

يوفر الفندق 39 غرفة معاصرة، وهو قصر مهيب يقع على بعد ساعة إلى الشمال من أودايبور: ويعد التجول في الفناء والأراضي المليئة بالفرنجيبية، والاسترخاء على الشرفات، والتمتع بتدليك الأزواج في سبا Ila وتناول الطعام في برج مفتوح. لهذه المناسبة الخاصة ، حجز جناح Devigarh ، مع حمامه في الهواء الطلق.

لا تفوت: رحلة إلى أودايبور مع مناظر خيالية لفندق ليك بالاس. يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار مع إطلالة من شرفتك ، ثم المشي إلى Delwara ، موطن معابد Jain.

يتضاعف سعر المبيت والإفطار من 159 جنيهًا إسترلينيا وجناح Devigarh من 377 جنيهًا إسترلينيا.