,

بالصور| المسابح الأكثر تصويرا في العالم والأكثر شعبية في إنستغرام


متابعة-سنيار: لا يوجد نقص في صور المسابح على إنستغرام، فقد تم استخدام الهاشتاج #poolsofinstagram و #poolsoftheworld و #poollife و #poolside لملايين المرات.

وقد كشف MailOnline Travel عن بعض هذه المسابح الأكثر تصويرا، بدءًا من حمام السباحة الجبلي السويسري اللامتناهي إلى مساحة السباحة ثلاثية المستويات التي تطل على الغابة المطيرة في بالي.

تشمل أماكن السباحة الشهيرة الأخرى مسبحا ذو قاع زجاجي في الجبال الإيطالية، ومسبحا على شكل صدفة في سيشيل ومسبحا يطل على أعشاش النسور المطلة على بحر البليار قبالة ساحل إيبيزا.

وفيما يلي بعض أحواض السباحة الأكثر تصويرا في العالم:

في منتجع Kayon Jungle في بالي، يوجد مكان يسمى Wanna Jungle Pool & Bar حيث يمتد حمام السباحة اللامتناهي على ثلاث طبقات، والذي يطل على الغابة، وقد تمت مشاهدة صور المسبح على Instagram عشرات الآلاف من المرات.

يحتوي فندق Alpin Panorama Hotel في Hubertos بإيطاليا على ستة مسابح، إحدها هو Skypool، الذي يبلغ طوله 25 متراً والمملوء بمياه الجبال، وهناك نافذة زجاجية في أسفل نهاية حمام السباحة تمتد فوق الأرض، حتى يتمكن الناس من تقدير المنظر أدناه أثناء السباحة، وقد تم الإعجاب بإحدى صور المسبح 32000 مرة.

يطل المسبح اللامتناهي في Miramonti Boutique Hotel على الجبال في منطقة جنوب تيرول في إيطاليا، وقد سجلت بعض الصور الفردية لهذا المجمع على Instagram أكثر من 130،000 إعجاب.

يقع فندق Six Senses Zil Pasyon الفاخر في سيشيل، ويحتوي المنتجع الصحي الخاص به على حمام سباحة مرتفع على قمة الصخور مع جناح للتشمس والتأمل يطل على المحيط الهندي، وقد سجلت صورة في هذا المجمع على 18.300 إعجاب.

يقدم المسبح اللامتناهي من ثلاثة مستويات في La Posidonia Spa في Hacienda Na Xamena إطلالات رائعة على بحر البليار على الساحل الشمالي لإيبيزا، وتحتوي بعض غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 77 على جاكوزي مطل على البحر، وقد اكتسبت بعض صور Instagram الخاصة بهذا المجمع أكثر من 12000 إعجاب.

يقع فندق Villa Honegg على ارتفاع 914 مترا (3000 قدم) فوق مستوى سطح البحر، وتحيط به الجبال السويسرية ومناظر البحيرة، ويمكنك الحصول على بعض أفضل المناظر من المسبح اللامتناهي، حيث يتم تسخين المياه إلى 34 درجة على مدار السنة، وقد حصلت بعض الصور في هذا المجمع على 29،800 إعجاب.

تمت مشاركة العديد من الصور التي تم التقاطها في حمامات السباحة في فندق Mystique Hotel Santorini، حيث تضم جميع الفيلات أحواض سباحة خاصة بها.

يقع Bambuda Lodge في Isla Solarte، واحدة من الجزر الرئيسية التسع لجزر بوكا ديل تورو النائية قبالة الساحل الشمالي لبنما، ويطل حمام السباحة الخاص به على البحر الكاريبي، وهناك شريحة بجوار الماء تقذف الزائرين من جانب حمام السباحة في البحر بنفسه، وقد تمت الإشادة بالمسبح على Instagram عدة مرات.

Y-40 Deep Joy هي واحدة من أعمق حمامات السباحة في العالم، إنه جزء من مجمع Millepini Hotel Terme في Montegrotto Terme، على بعد 45 دقيقة بالسيارة من فنيسيا بإيطاليا، ويمكن لضيوف الفندق السباحة في منطقة محجوزة في المسبح بعمق 1.3 متر، وقد تم نشر الصور تحت الماء التي تم التقاطها في هذا التجمع على Instagram آلاف المرات.

حمام السباحة داخل كهف the Cathedral في منتجع غروتو باي بيتش في برمودا هو حوض طبيعي، وهو مليء بالمياه المعدنية ويمكن أن يصل إلى عمق 30 قدم في بعض المناطق، ويوجد هنا أيضا مكان يسمى Natural Spa، حيث يمكنك الحصول على علاجات التدليك بجانب مياه الكهف الطبيعية.