,

بالصور| باقة عيد الحب الحصرية هذه تنقل المسافرين إلى صحراء أتاكاما الغامضة في تشيلي


متابعة-سنيار: قامت شركة VistaJet، أول شركة طيران خاصة عالمية في العالم، بتنسيق “Infinite Skies”، وهي عبارة عن باقة بقيمة 40،000 دولار مصممة خصيصا للمسافرين الذين يتطلعون إلى الاحتفال ليس فقط بعيد الحب، ولكن أيضا استكشاف واحد من أكثر المواقع النائية مثالية للاستمتاع بمشاهدة النجوم عن بُعد، وهي صحراء أتاكاما.

تتيح الرحلة الحصرية إلى صحراء أتاكاما للمسافرين استكشاف مون فالي في 4 × 4، واكتشاف واحد من أكثر مزارع الكروم شهرة في الأرجنتين في جولة في الكواليس والاسترخاء في الرفاهية في Viña Vik، وهو مزرعة كروم رائعة مع مناظر بانورامية مطلة على جبال الأنديز.


تشمل أبرز مسارات الرحلة ما يلي:
النقل على متن طائرة خاصة من VistaJet مع فريق من مضيفي المقصورات ذوي الخبرة، وخيارات الطعام الانتقائية من بعض الطهاة والمطاعم الأكثر شهرة في العالم من بين وسائل الراحة الأخرى.

فرصة لمشاهدة النجوم في صحراء أتاكاما، التي تتميز بظروف مثالية – ارتفاع عالٍ، وسماء غير ملوثة، والهواء غير القطبي الأكثر جفافاً على الأرض.

أماكن الإقامة في Viña Vik، ملاذ العنب الفخم الذي يضم 22 جناحا مزينا بشكل فردي تتميز بفن حصري يعكس الجبال المحيطة، ومسبح لا متناهي من الألواح المعدنية، وعلاجات التدليك التي تحتوي على عنب يزرع في مكان الإقامة.