,

بالصور| شاليه “Margaret Thatcher” للتزلج مثالي لقضاء عطلة تزلج عائلية فاخرة


متابعة-سنيار: كان Chalet Le Namaste في Courchevel 1850 هو المقر الصيفي السابق لـ Margret Thatcher ولكنه الآن متاح للإيجار الأسبوعي الحصري الفاخر كشاليه تزلج مجهز بالكامل.

شاليه لو ناماستي هو مكان يوصلك مباشرة إلى Bellecotte piste، الطريق الأخضر السهل، وهو الموقع المفضل للزوار ذوي الخبرة في Courchevel 1850.

إنه الموقع الذي يجعل Chalet Le Namaste مثاليا لقضاء عطلة عائلية، ومن المعروف أن Bellecotte piste هو أحد مسارات التزلج اللطيفة في المنطقة والمكان المثالي لتعلم التزلج.

خضع فندق Chalet لتجديد بعدة ملايين من اليورو في عام 2019 وهو أحد أرقى شاليهات التزلج المتاحة للإيجار في أي مكان في المنطقة.

احتفظ المظهر الخارجي بطابعه التقليدي، ولكن داخليته تحتوي على الكثير من الصنوبر القديم والمفروشات التي تمنح للشاليه طابعا مثاليا على جبال الألب.

تضمن المواقد الكبيرة المفتوحة ليلة مريحة، في حين أن الشرفات الكبيرة توفر إطلالات رائعة عبر الزحلقة والجبال الواقعة وراءها.

يقع فندق Chalet Le Namaste في واحدة من أكثر المناطق تميزا في Courchevel، وهو مجتمع مسور، ويعد الشاليه الذي أعيد تشكيله وجهة عطلات مثالية للتزلج العائلي، حيث يستوعب 10 ضيوف بالغين و 4 أطفال، مع جناح رئيسي فاخر وثلاث غرف مزدوجة إضافية وغرفة كبيرة للأطفال، تضم منطقة مريحة للأطفال مع تلفزيون.

تتسع هذه الغرفة لما يصل إلى أربعة أطفال، وهناك غرفة مزدوجة أصغر (بدون نوافذ) مناسبة لمربية أو ضيوف إضافيين، وتحتوي جميع غرف النوم على حمامات خاصة.

تعد مساحة اللعب المنفصلة للأطفال مهمة بالنسبة لهم للحصول على مساحة خاصة بهم ومحاولة إبعادهم عن الشاليهات الخاصة التي تضم منطقة سبا خاصة مدمجة مع حمام سباحة داخلي وحمام تقليدي وساونا.

 

تعتمد التكلفة كثيرا على الموسم، وتبلغ ما يصل إلى 30،000 يورو مقابل الإيجار الحصري لمدة أسبوع، والذي يشمل تكاليف فريق الشاليهات المخصص.

يتمثل دور فريق الشاليهات الذي يضم مدير شاليهات وطاهي ومضيف وسائق في ضمان استمتاعك بوقتك في هذا المنزل الرائع في جبال الألب.

 

Courchevel 1850، هي واحدة من أفضل الوجهات الفرنسية للمتزلجين، وتقع القرية على ارتفاع 1850 متر فوق مستوى سطح البحر، ولكن نطاق التزلج بين 1200 متر إلى أعلى نقطة في 3230 متر، وبالتالي، فإن الثلج مضمون من أوائل ديسمبر وحتى نهاية أبريل في فصل الشتاء المتوسط ​​وهي أكبر منطقة تزلج متصلة بالعالم، حيث تغطي 600 كم من منحدرات التزلج المجهزة جيدًا.

 

أقرب مطار هو شامبري بساعتين أو المطار الدولي في جنيف على بعد 3 ساعات عن طريق البر، ويحتوي Courchevel على مهبط طائرات صغير خاص، حيث تحضر كل من الطائرات الصغيرة وطائرات الهليكوبتر ضيوف من جميع أنحاء العالم.

للحجز والاستعلام