,

بالصور| فندق “Bangkok Marriott Marquis Queen’s Park”يمهد الطريق أمام الفنادق المستدامة


متابعة-سنيار: يقع فندق “Bangkok Marriott Marquis Queen’s Park” في العاصمة التايلندية النابضة بالحياة، وهو معلم بارز في مشهد الضيافة، بمزيج فريد من الثقافة التايلاندية والراحة العصرية على مفترق طرق عاصمة بانكوك العظيمة. والأكثر من ذلك، أن الفندق مخصص لمجموعة واسعة من المبادرات البيئية، وهو رائد في تدابير الاستدامة التي ترددت في جميع أنحاء المجتمع.

يقع الفندق على طول طريق “Sukhumvit” في وسط مدينة بانكوك، على مقربة من بعض مناطق التسوق والمطاعم والترفيه الأكثر حيوية في المدينة، ويمكنك التنزه عبر الامتداد الأخضر لمنتزه كوينز للوصول إلى محطة “BTS Skytrain Station Phrom Phong”، وهي وسيلة سهلة ومستدامة للتجول في المدينة، أو التسوق في مراكز التسوق الضخمة القريبة المتاخمة للحديقة للعثور على أماكن رائعة قبل الرجوع إلى الفندق.

يضم مكان الإقامة الشهير في بانكوك 1،388 غرفة وجناحا ضخما، تنتشر عبر برجين متميزين، وتجعل مرافق المؤتمرات والاجتماعات الواسعة من هذا الفندق مكانا مفضلاً بين المسافرين بغرض العمل، في حين تجذب خيارات الترفيه والمرافق الشباب والأزواج على حد سواء.

توفر غرف الضيوف تصميما عصريا فخما مع أحدث التقنيات التي تلبي احتياجات المسافرين الذين يفضلون البقاء على اتصال، وتمشيا مع علامة ماريوت التجارية، تتجذر غرف الضيوف في الراحة والعملية مع تصميم نظيف وبسيط، وتتضمن أغطية فراش فاخرة، وحمامات فسيحة مع دش مطري، وغرفة معيشة وغرفة نوم مدمجة بسلاسة في الأجنحة، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تقدم آفاقا واسعة من الحدائق الاستوائية.

في مكان آخر من الفندق، هناك مجموعة من المرافق الحديثة التي تلبي احتياجات الحضريين الشباب: بدءا من حمامي سباحة موسعين في الهواء الطلق مظللان بالخضرة ومحاطين بصالات الشمس الدافئة، ويمكن للضيوف الذين يبحثون عن تمرين سريع التوجه إلى مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة، في حين أن الفصول الدراسية العادية مثل البيلاتس واليوغا تلبي راحة الضيوف، وللاسترخاء يمكنك التوجه إلى منتجع Quan الصحي حيث تتوفر مجموعة من العلاجات مع مناظر بانورامية لأفق المدينة.

في مدينة تعجّ بالطعام مثل بانكوك، ليس من السهل إنشاء أماكن طعام داخل فندق، فغالبا ما لا يكون الخيار الأول للسياح الذين يحرصون على تجربة المطبخ المحلي، ويتفوق فندق Marriott Marquis على هذا الاتجاه من خلال أماكن حائزة على جوائز والتي تحدد معايير تناول الطعام العصرية في وسط المدينة، ويمكن لمحبي الأطباق اليابانية الحديثة مع لمسة كورية التوجه إلى أكيرا باك، بينما يقدم The Pagoda المأكولات الكانتونية الكلاسيكية تحت سقف مستوحى من المعبد.

في مكان آخر من الفندق، يمكن للضيوف التوقف عند خبراء المعكرونة في مصنع Soba، والحصول على المعجنات الطازجة في Siam Tea Room، والانتهاء بتناول وجبة ليلية في ABar، وهو أحد أفضل البارات الموجودة على السطح في المدينة، ويتم تقديم وجبة الإفطار طوال اليوم في Goji Kitchen + Bar، حيث يضع الفندق مبادرات الاستدامة في المقدمة مع مجموعة من الأطعمة الطازجة.

كان الفندق رائداً في الممارسات الصديقة للبيئة ليس فقط في الحي ولكن في بانكوك بشكل عام، حيث يعد برنامج التأثير الاجتماعي والاستدامة الرائد في ماريوت إنترناشونال Serve360 مثالا ناجحا على الفنادق الأخرى أن تحذو حذوه.

سيرغب الضيوف في زيارة الحدائق المائية العمودية لإلقاء نظرة مباشرة على الطريقة التي يزرع بها المطعم منتجاته الخاصة لتقليل هدر الطعام، ومن خلال برنامج التبرع الغذائي SOS، يقدم ماريوت ماركيز مثالا بارزا، حيث يساهم بـ 37 كجم من الطعام يوميا للمجتمعات الفقيرة في بانكوك.

للحجز والاستعلام