,

بالصور| فندق “Paramount House”…تجربة ثقافة سيدني في أفضل حالاتها


 

متابعة-سنيار: يقع فندق “Paramount House” في مركز رائع في سيدني، ويتميز بتصميم دقيق، وهو أفضل نقطة لاستكشاف المدينة الأسترالية المذهلة.

كانت نتيجة الترميم الذي دام أربع سنوات لما كان في الماضي المستودع السابق ومكاتب Paramount Picture Studios، مثيرة، وتتميز جميع الغرف التسعة والعشرون بكونها فسيحة وحميمة.

تشكل الأسرّة المكونة من ملاءات من الكتان الفرنسي الطريقة المثالية للاستيقاظ ، بينما تضيف وسائل الراحة من إيسوب والبطانيات الصوفية من السلجاك والأعمال الفنية التي ترعاها المعارض المحلية China Heights اللمسات التي تتحدث عن الاهتمام بالتفاصيل التي يدفعها أصحابها والمصممين.

تم تجهيز هذا الفندق بواسطة “Breathe Architecture” ومقره ملبورن، وهو أول مكان إقامة يقدمه، حيث يجلب روحه الإبداعية إلى علامة Paramount التجارية.

يقع “Paramount Recreation Club” على السطح المذهل للفندق، ويقدم مجموعة متنوعة من الفصول بما في ذلك فئة Paramount الخاصة بالتمرين وعلاجات الجسم، واستشارة غذائية، وبرامج عامة تتألف من محادثات وأحداث، ومطعم صحي.

تم إنشاء Kiosk بالتشاور مع أصحاب المطاعم Longrain و Cho Cho San و The Apollo، وتتألف قائمة Kiosk من المنتجات الموسمية والمحلية.

بعد تناول القهوة في الطابق السفلي وممارسة التمارين وجلسة ساونا بالأشعة تحت الحمراء (تم إحضارها إلى الفندق من قِبل مؤسسي Nimbus & Co)، يمكن للضيوف التجول في تلال Surry والأحياء المتصلة في Paddington و Darlinghurst، قبل الاستمتاع بفيلم في السينما في الطابق السفلي في الفندق.

يتمتع فندق “Paramount House Hotel” بالهدوء، ويوفر لضيوفه تجربة ثقافة سيدني في أفضل حالاتها.

للحجز والاستعلام