,

بالصور| متحف “St. Louis Aquarium”…أحدث معلم جذب في سانت لويس


متابعة-سنيار: يقع متحف St. Louis Aquarium في Union Station، وقد تم افتتاحه في يوم عيد الميلاد عام 2019 مع أكثر من 13000 مخلوق في معارضه وستة معارض تسلط الضوء على كل شيء من النظم الإيكولوجية للأنهار المحلية إلى أعماق المحيط المظلمة.

وكانت فكرة وجود حوض أسماك في سانت لويس تطفو على السطح منذ أن تم شراء محطة الاتحاد التاريخية من “Lodging Hospitality Management”،وهي شركة مقرها في سانت لويس أيضا في عام 2012.

وأوضح تامي براون، المدير التنفيذي لحوض السمك: “عندما قامت لودنج هوسبيتاليتي مانجمنت، باستطلاع حول ما تفتقده المنطقة، طالب سكان سانت لويس بحوض السمك، وقد زاروا أحواض السمك الأخرى في جميع أنحاء البلاد للنظر في أفضل الممارسات واشتروا PGAV Destinations لتصميم حوض السمك وتم تكليف شركات بناء McCarthy لإنشاءه.”

يشتمل تصميم St. Louis Aquarium أيضا على تاريخ المحطة وهندستها من خلال رحلة قطار محاكاة يرويها الممثل جون غودمان.

عند الدخول، سيكتشف العملاء أولاً القاعة الكبرى لحوض السمك، حيث أقواس شاشة 4K منحنية فوق رؤوسهم وتعرض محيطا افتراضيا.

قال براون: “عندما يصل الضيوف، يستقلو إحدى سيارتي ركاب متماثلتين للقيام برحلة قطار افتراضية عبر الحوض، ويمكن رؤية عناصر محطة القطار 1894 مثل العوارض الفولاذية والأسطح الخرسانية والمداخل المقوسة في كل مكان.”

تبدأ رحلة القطار التي تستغرق ثلاث دقائق في عام 1894 في سانت لويس عندما تم افتتاح محطة الاتحاد لأول مرة، وتستمر إلى الأمام لتصل إلى المعرض العالمي للألعاب الأوليمبية والألعاب الأولمبية لعام 1904 في سانت لويس ويأخذ الزوار عبر سنوات بناء بوابة القوس والعودة إلى يومنا هذا.

ثم، تنطلق الدورة في اتجاه مختلف تماما، حيث يطير القطار فوق نهر المسيسيبي ثم يغطس ليعرض على الضيوف الأسماك تحت مياهه العظيمة، ثم يتجه إلى خليج المكسيك لزيارة الحيتان الحدباء قبل العودة بأمان إلى الحوض.

في “معرض كونفلوينس”، الذي يصادفه ركاب القطار لأول مرة عند خروجهم من الرحلة، يمكن للزوار رؤية الأسماك الموجودة في أنهار أمريكا العظيمة التي ترتبط بمنطقة سانت لويس.

يعرض معرض “الأنهار العالمية” أسماكا من الأمازون، مع وجود سمكة البيرانا، ويقدم “Shark Canyon” مجموعة متنوعة من الإطلالات على أسماك القرش والأشعة في مكان الإقامة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأسماك الأخرى بما في ذلك Goliath Grouper.

يعد معرض “The Deep” موطنا للحيوانات التي تعيش في أعماق المحيط، بما في ذلك Leafy Sea Dragons وقنديل البحر و Giant Pacific Octopus، وهناك أيضا شعاب مرجانية حيث يمكن للأطفال البحث عن أسماك المهرج وأنواع أخرى اشتهرت بالرسوم المتحركة.

ستتاح لزوار الحوض فرصة للتفاعل مع مخلوقات معينة عبر التكنولوجيا أو اللمس، ويحتوي كل معرض على شاشة تعمل باللمس بجانبه حيث يمكنهم الحصول على عرض 360 درجة للحيوانات ومعرفة المزيد عنها.

يفتح متحف St. Louis Aquarium في محطة Union من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 5 مساءا، وفي أيام الجمعة والسبت من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 8 مساءا.