,

بالصور| مرحبا بك في “La Plagne”…أجمل منتجع تزلج عائلي في العالم


متابعة-سنيار: Paradiski هي منطقة تزلج في وادي Tarentaise في فرنسا تقدم التزلج دون انقطاع بين مناطق Les Arcs و Peisey-Vallandry و La Plagne، وهي متصلة بواسطة تلفريك ذي طابقين يسمى Vanoise Express.

ويعد La Plagne، أحد منتجعات التزلج الأكثر شعبية على الأرض، مع ما يزيد عن 2.5 مليون زائر يستمتعون بقرى المنتجع الـ 11.

يمكن لزوار المنطقة الإقامة في واحد من الفنادق الفاخرة والمنوعة التي يزخر بها المنطقة، ومنها فندق Araucaria ذو الشكل السداسي، والذي يقع على الحافة ذاتها من المداخن في مركز Plagne، الذي يقع في 6446 قدم (1970 متر).

يوفر “Araucaria Hotel & Spa” إمكانية ممارسة رياضة التزلج من عتبة الباب مباشرة في منتجع لا بلاني سنتر الذي يعتبر جزء من منطقة باراديسكي للتزلج.

ويشمل سبا Nuxe مع ساونا وغرف علاج وحمام تقليدي ومسبح داخلي موسمي يضم تراجار آيلاند وهي منطقة لعب للأطفال.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن صغير، في حين تضم معظمها شرفة، ويشمل الحمام الخاص حوض استحمام أو دش ومجفف شعر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب في بار الكوكتيل وتناول الطعام في المطعم الموجود في الموقع، والذي يقدم بوفيهات على طرز معينة يتم تحضيرها من المنتجات الطازجة.

يعتبر La Plagne منتجع مثالي للمتزلجين المتوسطين، ويضم نسبة كبيرة من المسارات الزرقاء، ولكنه لا يزال يوفر بعض التضاريس الأكثر تحديا وممرات التزلج كافية للمبتدئين.

تم تطوير La Plagne في الستينيات من القرن العشرين لإنقاذ صناعات التعدين والزراعة المتداعية في الوادي، ويتميز اليوم بإطلالات جميلة وخطوط مواصلات غير محدودة إلى Les Arcs ومسار لركوب الزلاجات في الألعاب الأولمبية الشتوية في ألبرتفيل عام 1992.

يحتوي La Plagne على مجموعة من الأنشطة، تشمل الاستمتاع بجولات الثلج أو الاسترخاء في المنتجع الصحي.

 

في المنتجع توجد شركة Oxygène، وهي شركة تقدم مدرسة ممتازة للتزلج، بالإضافة إلى تأجير معدات التزلج المتقدمة.

يوفر سبا Bains de Belle-Plagne، وهو منتجع صحي على السطح إطلالة رائعة على الجبال، ويضم حمامات البخار مع نوافذ على الثلج، وحمام سباحة غازي.

 

للحجز والاستعلام