,

بالصور| مرسيدس تطلق قاربا سريعا بالتعاون مع “Cigarette Racing”


متابعة-سنيار: تعاونت مرسيدس مع فريق “Cigarette Racing” ومقره ميامي للمرة الثانية عشرة لتقديم مشروع تعاوني مذهل آخر في معرض ميامي السنوي للقوارب.

يتمحور أحدث قارب مثل جميع أشكال التعاون السابقة بين الكيانين حول نموذج AMG.

وبينما كانت السفينة التي يبلغ طولها 41 قدما في العام الماضي تعتمد على AMG GT الكوبيه رباعي الأبواب، إلا أن القارب السريع لهذا العام يتوافق مع سيارة مرسيدس-AMG G63 Cigarette Edition.

يبلغ طول السفينة المسماة “59 تييرانا أي أم جي إديشن”، 59 قدما ولديها مؤخرة بعرض 14 قدما، مما يجعلها أكبر بكثير من قارب “Cigarette Racing” الذي يحمل علامة AMG في العام الماضي.

يتم تشغيل القارب بواسطة ستة محركات V8 Mercury Racing 450R خارجية فائقة الشحن بقوة 4.6 لتر والتي يبلغ إجمالي إنتاجها 2700 حصان، وهو ما يكفي لدفع القارب إلى سرعة قصوى تبلغ 80 ميلا في الساعة عبر المياه.

في المنطقة الداخلية للقارب، تتميز المفروشات بمزيج من اللون البيج والأزرق الداكن، بينما المواد المستخدمة عاكسة للحرارة لجعلها أكثر راحة للركاب.

يحتوي الهيكل المحيط أيضا على سطح مطلي بالنانو مقاوم للانعكاس ومقاوم للحرارة، ومن حيث المرافق، يحصل القارب على نظام استريو 29 مكبرا، و 5200 واط، ومغسلة وشواية عند الخلف بالإضافة إلى أريكة وثلاجة وسرير بحجم كينغ في كاليفورنيا وحمام به دش أسفل السطح.

يأتي G63 Cigarette Edition بنفس الطلاء الأسود المعدني بزخارف ذهبية اللون، وتم تنجيد المقصورة أيضا بنفس جلد ماكيتا البيج وجلد نابا الأزرق الداكن، بينما يمكن العثور على العلامة التجارية “Cigarette Racing” على فرش الأرضيات ومقبض الركاب.