,

بالصور| نظرة داخل فندق “Mademoiselle” ذو الـ 5 نجوم والذي يأتي مع مملكة للأطفال


متابعة-سنيار: يتميز منتجع Val-d’Isère للتزلج في Uber-swanky بجبال الألب الفرنسية بخيارات الإقامة الفاخرة، ولكن فندق “Mademoiselle” الجديد والمشهور يضيف إليه فخامة خاصة.

“Mademoiselle”، الذي افتتح في ديسمبر 2019، هو جزء من مجموعة Airelles، التي حصلت على تصنيف القصر من من قبل الحكومة الفرنسية، والتي تشمل فندقين آخرين في Courchevel 1850 و La Bastide de Gordes في بروفانس.

ومثل باقي فنادق المجموعة، يتميز فندق  Mademoiselle بالفخامة، والتي تبرز في قاعة الاستقبال، التي تضم أريكة مخملية فاخرة ومقاعد أمام موقد كبير وأرضيات خشبية داكنة وسقف خشبي جميل ودرج خشبي مصنوع يدويا، وهذا يرجع جزئيا إلى المهندس المعماري الفرنسي والمصمم الداخلي كريستوف تولليمر، الذي أشرف على ديكور جميع فنادق Airelles الثلاثة.

لقد قام هنا بإعادة تصميم ديكور Haute Epoque الدافئ باستخدام أثاث ولوحات أثرية أصلية منتقاة من جميع أنحاء فرنسا وأقمشة فخمة وأرضيات خشبية من خشب البلوط القديم وثريات بيوتر ولوحات جدارية إيطالية.

غرفة نوم الأجنحة عبارة عن غرفة رئيسية بتصميم أنيق، مع باب خشبي ثقيل كثيف، وخزانة ملابس أرستقراطية قديمة ضخمة، وحمام داخلي مزدوج مع أرضيات حجرية، ودش مطري، وتجهيزات عصرية.

هناك “مملكة للأطفال” تحتوي على آلة ألعاب ماريو كارت وآلة الكرة والدبابيس وأجهزة الألعاب والمطابخ الصغيرة ولوحات الرسم.

 

وهناك مسبح رائع في منتجع صحي تبلغ مساحته 12900 قدما تقريبا، وهو الأكبر في فال ديزير، والذي تم إنشاؤه بالشراكة مع مستحضرات العناية بالبشرة والعلامة التجارية الفاخرة غيرلان.

تشمل المرافق حوض سباحة طوله 20 مترا وحماما تقليديا وساونا وحوض استحمام ساخنا غارقا كبيرا ودشا حسيا.

يتم تقديم Amuse-bouche عادة في المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان قبل قائمة تذوق، وهناك مطعم Jòia، الذي يشرف عليه الشيف هيلين داروز الحائز على نجمة ميشلان.

للحجز والاستعلام