,

بالصور| نظرة داخل فندق “Rosewood Yangon” الجديد في ميانمار


متابعة-سنيار: يتميز هذا الفندق الفاخر بمزيج من الطراز البورمي المعاصر وعظمة العالم القديم، وليس من المفاجئ أن ميانمار رحبت بهذا المبنى الجديد، فقد أصبحت وجهة سريعة النمو يستكشفها المسافرون والزوار.

يجلب فندق Rosewood Yangon شرارة جديدة إلى المدينة، ليس فقط لأنه أحد أكثر الفنادق سحرا في ميانمار، ولكنه أيضا أول فندق فخم في المدينة.

يفخر فندق Rosewood Yangon بموقعه في قلب المركز التاريخي، وتحيط به طرق Strand و Sule Pagoda الشهيرة.

يقع هذا الفندق الباذخ في واحد من أروع المباني وأكثرها تميزا، والتي بنيت خلال الحقبة الاستعمارية، على ضفاف نهر إيراوادي، يتميز الفندق بمظهر رائع مع صف دراماتيكي من الأعمدة الأيونية الأصلية ذات الثلاثة طوابق.

بينما تتنقل داخل الفندق وتمر عبر الأبواب ذات الإطار الحديدي الكبير، ستنبهر بالثريات الثلاث الضخمة التي تعود إلى عشرينيات القرن العشرين ولوحة جدارية جميلة للفنان المحلي الشهير Than Kyaw Htay.

في الداخل، يجلب فندق Rosewood Yangon تعاونا بين كبار مصممي الديكور الداخلي لتحويل التراث التاريخي إلى مبنى عصري أنيق.

وقد استحوذ Lillian Wu Studio ومقره نيويورك على غرف النزلاء والمنتجع الصحي، وقام استوديو Bond Design في طوكيو بتنسيق المطاعم والصالات، وقدم Yangon Heritage Trust والحرفيون المحليون الدعم الكامل.

التصميم المعقد لا يتدفق بسلاسة فحسب، بل يسلط الضوء أيضًا على الجمال المعماري لمبنى التراث.

يحتوي الفندق على 205 غرفة وجناح واسع، يضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين، ومن أغطية الفراش المنسوجة باليد، إلى الوسائد التي صنعها الحرفيون، يفاجئك Rosewood Yangon بمساحات المعيشة المريحة ذات الطراز السكني.

جرب بعض المأكولات البورمية الأصلية في مطعم NOVA European Brasseries حيث يتم جلب الخضروات والأعشاب الموسمية مباشرة من شمال ميانمار ويتم الحصول على المأكولات البحرية الطازجة من بحر أندامان.

يمكنك تذوق فنجان من القهوة الحرفية المحلية والحلويات الفرنسية محلية الصنع، في Living Room & Patisserie، وهو المكان المثالي لقضاء فترة بعد الظهر.

عند الافتتاح قريبا، سنرى أيضا مطعمًا صينيا، بالإضافة إلى بار Y Bar على السطح، والذي سيكون البار الفاخر الوحيد في المدينة مع إطلالة رائعة على نهر Yangon.

توقع مشاهدة مجموعة واسعة من المرافق، مع خيارات ترفيهية بما في ذلك سبا ومسبح لا متناهي على السطح واستوديو للياقة البدنية؛ مرافق اجتماعات واسعة تتميز بقاعة احتفالات كبيرة وجناح للعرائس واستوديو للمناسبات وصالون تراثي وثلاث غرف للاجتماعات؛ ومعرض التجزئة المتطور وصالون الحلاقة.

يوفر استوديو اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة مدربا، ويقع حمام السباحة اللامتناهي على السطح، وسنرى قريبا علامة Sense التجارية المميزة والحائزة على جوائز في روزوود، والتي ستتميز بالممارسات البورمية المشهورة بمرور الوقت والمكونات الطبيعية.

في حين أن افتتاح الفندق بالكامل لم يأت بعد، فإن العروض التمهيدية للإقامات متاحة حاليا حتى 30 يونيو 2020.

للحجز والاستعلام