,

بالصور| هذه الفنادق تقدم بعضا من أفضل العروض في يوم عيد الحب


متابعة-سنيار: وفقا لاستطلاع أجرته شركة Vacasa لتأجير العطلات، قال أكثر من 70 بالمائة ممن شملهم الاستطلاع – من Baby Boomers إلى Gen Z – أنهم يفضلون تجارب فريدة من نوعها على الهدايا المادية لعيد الحب.

وهذا يعني أن الوقت قد حان للتخطيط، ولمساعدتك في ذلك، قدم موقع travelandleisure بعضا من أفضل تجارب يوم عيد الحب التي يمكن أن تجدها:

 Casa Kimberly: هوليوود الرومانسية في المكسيك 

يقدم Casa Kimberly، وهو فندق من تسعة أجنحة، تلك الرومانسية القديمة من هوليود مع أفضل وسائل الراحة الحديثة، وسيتم نقل الضيوف في واحدة من طائرات PrivateFly الخاصة عند الطلب، وفي المكسيك و، سيتم نقلهم إلى مكان الإقامة في سيارة كلاسيكية أو ليموزين في الستينيات، قبل تسجيل الوصول إلى جناح Elizabeth Taylor المذهل – وهو ملاذ مساحته 2500 قدم مربع مع شرفة خاصة وحمام سباحة وجاكوزي ورخام إليزابيث الوردي، بانيو على شكل قلب.

تتضمن الحزمة المليئة بالرومانسية أيضا شراعا خاصا لغروب الشمس، واليوغا على التراس، وعلاج سبا لشخصين، و mariachi serenade خاص على التراس مع العشاء في الجناح.

 Grand Geneva Resort & Spa: اكتب رسالة حب في الثلج، ثم شاهدها على متن مروحية

أعلن Grand Geneva Resort & Spa في ولاية ويسكونسن عن كتابته الخاصة بـ Snow Valentine’s Day Package، حيث سيقومون بكتابة رسالة يصل طولها إلى 15 حرفا على الثلج في بركة المنتجع على شكل قلب، ثم يأخذك أنت وأحبائك في رحلة بطائرة هليكوبتر حتى تتمكن من عرض رسالتك من السماء.

بالإضافة إلى المساعدة في إيماءة عيد الحب الكبير، تشتمل الحزمة على صورة تذكارية لرسالتك، وصورة شتوية خاصة تلتقط على الأرض، وعشاء مكون من خمسة أطباق أعده فريق الطهي الحائز على جائزة في المنتجع، ووجبة إفطار في السرير، و البقاء في جناح جراند الفاخرة.

 Almanac Barcelona: الفن والتصميم والحب في برشلونة

بفضل موقعه بالقرب من شارع Passeig de Gràcia وشارع التسوق الرئيسي في المدينة وشارع La Sagrada Familia، يعد – Almanac Barcelona قاعدة مثالية لاستكشاف أفضل ما في برشلونة.

يحتوي البار الموجود على السطح على مدار العام في الفندق على صالات مريحة، وتشمل باقة عيد الحب الخاصة بهم عشاء لشخصين في مطعم VIRENS الجديد في الموقع، وعندما لا تكون منشغلاً في الاستمتاع بالعقار أو استكشاف المدينة بمفردك، يمكنك زيارة متحف بيكاسو، أو حجز علاج الزوجين في السبا أو القيام بجولة سيرا على الأقدام في الحي القوطي، الذي كان أساسًا لأدباء كبار مثل إرنست همنغواي وجورج أورويل.

The Restoration Hotel: تعلم صنع الشموع

استمتع بأطباقك المفضلة وتوجه إلى فندق The Restoration Hotel في مدينة Charleston بولاية ساوث كارولينا لقضاء عطلة نهاية أسبوع فريدة من نوعها، مع وجود موقع في شارع King Street الشهير بالمدينة، لا يوجد نقص في المعارض والبوتيكات التي يمكنك استكشافها.

تشتمل الحزمة أيضا على فصل لصنع الشموع لشخصين في Candlefish وبطاقة هدايا بقيمة 50 دولارا لـ The Mercantile – البوتيك والمعرض الموجودان في الموقع.

تناول العشاء في  Mondrian South Beach

ستحصل على جميع أساسيات عيد الحب عند حجز حزمة يوم عيد الحب في Mondrian South Beach – سرير مغطى بتلات الورد، بالونات على شكل قلب، فراولة مغطاة بالشوكولاته، لكن هذه الباقة تنقل الرومانسية إلى المستوى التالي مع عشاء من خمس مراحل على ضوء الشموع في السقيفة بالفندق، مع إطلالات على الخليج والشاطئ، ولكن قبل أن تتوجه إلى العشاء، استمتع بتدليك الزوجين واطلع على مجموعة مختارة من فساتين التصميم على Lady JetSet، حيث يمكن للسيدات استئجار فستان مصمم من علامات فاخرة مثل Valentino و Dolce & Gabbana و Carolina Herrera.

يوم عيد الحب ممتع لجميع أفراد الأسرة في  Gstaad Palace

افتتح قصر Gstaad في جنوب غرب سويسرا أبوابه في عام 1913، وتمتلكه عائلة Scherz منذ ثلاثة أجيال، وهو ملكية من فئة الخمس نجوم مع مناظر بانورامية مطلة على Bernese Oberland.

يمكن لأطفالك اختبار مهاراتهم في المجمع الشتوي الجديد في الهواء الطلق بالفندق – مع خط مضغوط بطول 60 مترا فوق حمام سباحة أوليمبي وجدار تسلق وأراضي رماية، وفي يوم عيد الحب، يمكن للعائلة بأكملها تجربة حفل عشاء فاخر، ولتجربة سويسرية أصيلة، يقدم مطعم La Fromagerie تحت الأرض مجموعة من الأجبان الشهيرة.

قم بزيارة عقارات مصمّم عطور فرنسي مشهور في مراكش: فندق Royal Mansour

لا يوجد شيء رومانسي مثل عطلة نهاية أسبوع طويلة في مراكش بالمغرب مع عيد الحب، وتشمل حزمة الرومانسية في Royal Mansour جميع الأساسيات – راحة ترحيبية ، عشاء رومانسي لشخصين، ووجبة إفطار يومية، والاسترخاء في حمام مغربي أصيل تليها علاجات السبا.
لكن العلاج الحقيقي هو وصول ضيف منصور الملكي الحصري إلى منزل سيرج لوتنس في مراكش، وهو مصمّم عطور فرنسي مشهور، كما يمكن للضيوف حجز رحلة إلى ملاذ Lutens الذي تبلغ مساحته 2.5 فدان، والذي استغرق عقودا من التصميم الدقيق والحرفية، وتبدأ الجولة برحلة عبر المدينة القديمة في سيارة قديمة.

 The Gates Hotel Key West و 24 North Hotel : ليلة رومانسية على الماء لعيد الحب

يقدم فندق Gates Hotel Key West و 24 North Hotel ليلة رومانسية على الماء لعيد الحب، والاستمتاع بغروب الشمس على متن مركب شراعي، ثم استرخ مع عشاء خاص على ضوء الشموع وفيلم في الهواء الطلق.