,

بالصور| 10 عقارات الأكثر طلبا على “Airbnb” خلال العقد الأخير


متابعة-سنيار:  كشفت “Airbnb” عن قائمة المنازل المثيرة للاهتمام والأكثر طلبا على مدى العقد الماضي، والتي شملت بعضا من أجمل الوجهات في العالم، ومنها اليونان والبرازيل وإندونيسيا.

وفيما يلي نتعرف على هذه المنازل بالصور:

2019- خاصية استثنائية مع شاطئ خاص، سانتا كاتارينا، البرازيل، Exceptional property private beach

بصرف النظر عن المناظر الخلابة، يمكن لضيوف هذا المنزل الشاطئي الجميل في سانتا كاتارينا، الاستمتاع بالصيد وركوب الأمواج والتسكع وكذلك الشواء البرازيلي في الهواء الطلق.

2018- Hector Cave House، سانتوريني، اليونان

تم نحت بيت العطلات هذا حرفيا في جرف كالديرا، وهو مجهز بمطبخ يعمل بكامل طاقته ومناطق مشتركة؛ وتوفر الشرفة مساحة للاستمتاع بأشعة الشمس.

2017- White Breeze Pool 1BD Apartment، فوكيت، تايلاند

يمكنك الاستمتاع بمناظر غروب الشمس الخلابة من التراس أو الاسترخاء في حمام السباحة بينما تقضم البابايا الطازجة التي يتم التقاطها من أشجار البابايا في الموقع من قبل الموظفين المضيافين.

2016- جناح Everview، كيب تاون، جنوب أفريقيا 

هذا المكان يحتوي على جميع العناصر لجعل عطلتك لا تنسى، وهو يستوعب 6 أشخاص، ويحتوي على مسبح مدفأ، وتتمتع بإطلالة واسعة على جبل الطاولة، ويقع بالقرب من Camps Bay ويحتوي على أجمل مدفأة صغيرة.

2015- Balian Treehouse، بالي، إندونيسيا 

يمنحك منزل الشجرة هذا في بالي الفرصة للاستمتاع بجمال الطبيعة، ويطل على أشجار النخيل والحديقة المورقة والمسبح.

2014- Cob Cottage، جزيرة ماين، كندا

هذا المنزل مصنوع يدويا باستخدام مواد مستدامة فقط؛ لكنه يضم كل وسائل الراحة الحديثة اللازمة لإقامة مريحة، ويحب الضيوف التفاصيل الداخلية مثل الأعمال الخشبية المخصصة، بينما في الخارج، تقدم الأغنام والدجاج البيض الطازج والحليب لوجبات الصباح.

2013- The World Famous Seashell House، جزيرة موخيريس، المكسيك

إنه مثل منزل سحري من الأصداف يقع فوق الجرف المجاور للشاطئ مع بركة سباحة خاصة وخدمات الكونسيرج الخاصة.

2012- Off-The-Grid House، Pioneertown، كاليفورنيا 

تقع هذه الجوهرة المعمارية في وادي بعيد من الصحراء في مدينة Pioneertown، وقد أثار إعجاب العالم بتصميمه البسيط والأنيق، واستخدام الألواح الشمسية ونوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف تعطي رؤية جديدة لمعنى المعالم السياحية.

2011- Villa near Florence، توسكانا، إيطاليا

هذه الفيلا الفخمة تقع في تلال شيانتي بالقرب من فلورنسا، وهي تستوعب 16 شخصا،  وتوفر حديقة نباتية طبيعية ومسبحا خاصا بمياه مالحة وأفران بيتزا خشبية لأصحاب الذوق الرفيع.