,

بالصور| “21c Museum Hotel Chicago”…فندق بوتيك ومتحف في قلب شيكاغو


متابعة-سنيار: يقع فندق 21c Museum Hotel Chicago – MGallery Hotel Collection، وهو متحف فني معاصر متعدد المواقع، مع فندق بوتيك، لاول مرة في قلب منطقة River North في شيكاغو.

إنه يقع على بعد مبانٍ من المؤسسات الفنية الشهيرة مثل متحف الفن المعاصر ومتحف التصميم في شيكاغو ومعهد شيكاغو للفنون.

يفتح على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع، وستعرض مساحة المعرض فن القرن الحادي والعشرين على مدار العام من خلال معارض فردية وجماعية ومنشآت خاصة بالموقع وعدد من البرامج الثقافية التي يديرها مدير المتحف والمدير الرئيسي أليس غراي ستايتس.

يضم مكان الإقامة مساحة تبلغ 10000 قدم مربع للاجتماعات والمناسبات، مزينة بأعمال فنية معاصرة يمكن للجمهور الاستمتاع بها عندما لا تكون محفوظة.

يضم 21c Museum Hotel Chicago 297 غرفة وجناحا مشرقا ومتجدد التهوية، صممها المهندس المعماري ديبورا بيرك بارتنرز لتندمج مع محيطها ومع بحيرة ميشيغان القريبة.

تحتوي الغرف على سقوف عالية ومفروشات معاصرة ونوافذ كبيرة، والأسرة المريحة واللمسات المدروسة، مثل أردية الحمام الفاخرة ومنتجات الاستحمام من Malin + Goetz، التي ستجعل الضيوف يشعرون بالراحة.

تأسست العلامة التجارية للفنادق 21 سي من قبل لورا لي براون وستيف ويلسون الذين أرادا جلب الفن المعاصر للجمهور من خلال معارض وبرمجة مبتكرة تدمج الفن في الحياة اليومية.

في عام 2019، انضمت 21c Museum Hotels إلى MGallery Hotel Collection، مما مكّن العلامة التجارية من اتخاذ خطواتها الأولى في أمريكا الشمالية.

للحجز والاستعلام