,

بالصور| 3 مدن عربية ضمن قائمة “تريب إدفايزر” لأفضل وجهات السفر الناشئة لعام 2020


متابعة-سنيار: كشف “TripAdvisor” عن الفائزين بجوائز “أفضل الوجهات الناشئة” لعام 2020، وتم تصنيف “إبسويتش” كأفضل “وجهة ناشئة” في المملكة المتحدة.

تعد مدينة سوفولك الوجهة البريطانية الوحيدة في التصنيف العالمي لهذه الفئة، وجاءت في المرتبة 14 في القائمة، في حين احتل كالينينجراد في روسيا المركز الأول، يليه ساراندا في ألبانيا وبيروت والأقصر وناوسة في اليونان.

يعرّف TripAdvisor الوجهات الناشئة بأنها الأماكن التي “يضيفها المسافرون الأذكياء إلى رحلاتهم” على “TripAdvisor”.

وقالت المتحدثة باسم TripAdvisor إيما شو، أن مسافرو Tripadvisor اختاروا إبسويتش باعتبارها الوجهة الوحيدة في المملكة المتحدة على القائمة العالمية للوجهات الناشئة.

مع خطوط مواصلات رائعة، توجد مجموعة ممتازة من خيارات الإقامة، بما في ذلك فندق Salthouse Harbour الفخم الجديد، والذي يحتل حاليا المرتبة رقم 1 في إيبسويتش على TripAdvisor، بالإضافة إلى قائمة متزايدة باستمرار من المسارح ودور الرقص وأشياء أخرى تجذب اهتمام المسافرين، ومع خطط التطوير المستقبلية لمنطقة St Peter Dock بالواجهة البحرية، بالإضافة إلى التجديد المستمر لوسط المدينة، ستصبح Ipswich منطقة سياحية عالمية مثيرة.

يقول TripAdvisor إن كالينينجراد التي احتلت المرتبة الأولى، هي شريحة صغيرة من روسيا بين بحر البلطيق وبولندا وليتوانيا، وهي “مدينة مذهلة تمزج بين الثقافة والهندسة المعمارية في أوروبا الشرقية وروسيا مثل أي مكان آخر”.

كما تم تصنيف الوجهات التي ترتفع شعبيتها، والتي شهدت أكبر طفرات في المراجعات والتقييمات الإيجابية خلال العام الماضي.

وتتصدر كوتشي في الهند القائمة، يليها لوزون في الفلبين (الثاني) وبورتو (الثالث) وبورتو سيغورو في البرازيل (الرابع) وغرامودو في البرازيل (الخامس) ولومبوك في إندونيسيا (السادس) وداو نانغ في فيتنام (7)، زاكينثوس في اليونان (8).

تعد مدينة إدنبرة هي الوجهة الأولى في المملكة المتحدة في المرتبة 23، وتشتهر بتراثها وثقافتها ومهرجاناتها، وتتمتع العاصمة الاسكتلندية ببعض الحب الجاد من المسافرين العالميين، وفقا لموقع TripAdvisor.

وجاءت قائمة TripAdvisor لأفضل 25 وجهة ناشئة كالتالي:

1- كالينينغراد، روسيا

2- ساراندا، ألبانيا

3- بيروت، لبنان

4- الأقصر، مصر

5- ناوسا، اليونان

6. جزيرة روجن، ألمانيا

7- جزيرة فو كوك، فيتنام

8- مونوبولي، إيطاليا

9- لاباز، المكسيك

10- كوراساو، الكاريبي

11- إيل دوليرون، فرنسا

12 – غواياكيل، إكوادور

13- تولسا، الولايات المتحدة

14- ايبسويتش، المملكة المتحدة

15- فرانشويك، جنوب أفريقيا

16- طنجة، المغرب

17- تاكاماتسو، اليابان

18- كالا دور، اسبانيا

19- بتروبوليس، البرازيل

20- أنتويرب، بلجيكا

21- ميريسا، سري لانكا

22- ألفور، البرتغال

23- وينيبيغ، كندا

24- داروين، أستراليا

25- اغرا، الهند